الأكسسوارات والسماعات

Jaybird X3 أحدث سماعات الوايرلس المصممة للرياضيين بسعر 130$

كشفت شركة Jaybird عن أحدث إصداراتها من سماعات الوايرلس في سماعة Jaybird X3، التي تأتي بتصميم يدعم الرياضيين بشكل خاص مع سعر 130$.


اعلان





إذا كنت من محبي ممارسة الرياضة فشركة Jaybird لديها إصدار جديد من سماعات الوايرلس المصممة للرياضيين، والتي تأتي بتصميم يدعم تثبيت السماعة عند ممارسة الرياضة التي تتطلب الحركة حيث يضمن تصميم Jaybird X3 أن تبقى مثبته بشكل جيد.

jaybird-x3

كما تؤكد Jaybird أن لديها ما يتطلع إليه المستخدم من مميزات في سماعة الوايرلس Jaybird X3، التي تأتي بمميزات مضادة للتعرق، كما تستخجم معايير البلوتوث 4.1.

كما تقدم شركة Jaybird منتج أمن صالح للرياضيين مع صوت متخصص، وتحسينات في جودة الصوتيات، كما ذكر المدير العام لأجهزة الصوتيات Rory Dooley أنه في الوقت الذي يتحدث فيه العالم عن إختفاء جاك سماعة الرأس، ركزت Jaybird على تصميم سماعة رأس وايرلس بمميزات تدعمها للاستمرار لعقود، حيث توفر سماعة Jaybird X3 أعلى جودة للصوتيات، كما أنها آمنة للرياضيين.

أيضاً تستخدم شركة Jaybird داخل سماعتها محرك 6مم، مع حجم أقل من وسائد الأذن لتكون متوافقة مع شكل الأذن، وهي الأولى في السلسة التي تضم هذه الميزة، كما أن Jaybird تعمل على شحن السماعات مع وسائد للأذن بتصميم يوفر الراحة للمستخدم، إلى جانب تعليمات لكيفية ارتدائها خلال التدريبات الشاقة، كما يمكن اقتران السماعة الواحدة مع جهازين في نفس الوقت، أو إقتران سماعتان مع جهاز واحد في نفس الوقت حيث يمكنك أن تشارك الموسيقى مع أي شخص أثناء التدريبات.

يستمر شحن البطارية في السماعة لمدة ثمانية ساعات، أيضاً يدعم جهاز التحكم عن بعد التحكم الكامل في ما تستمع إليه إلى جانب تلقي المكالمات الصوتية، كما توفر سماعة الرأس نغمة عندما يتم الاقتران بنجاح مع الجهاز.

يسمح تطبيق My Sound للمستخدم تخصيص الإعدادات، والملفات الشخصية المحفوظة مباشرة إلى سماعة X3، كما تتوفر سماعة Jaybird X3 الرياضية الآن من متجر jaybirdsport في شهر نوفمبر مقابل 130$ تقريباً، كما ستتوفر في أربعة اختيارات للألوان مثل الأسود مع الفضي، والأبيض مع الذهبي، والأخضر مع الكروم القاتم، والأحمر، مع الكروم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *