شاشات التلفاز وملحقاتها

Acer تكشف عن شاشة Predator XB241YU بمعدل 165Hz وسعر 500$

أطلقت Acer أحدث إصدارات الشركة من الشاشات المخصصة للألعاب، في شاشة Predator XB241YU الجديدة، التي تأتي إلى الأسواق بمعدل تحديث إطارات يصل إلى 165 هيرتز وسعر 500$.

تقدم Acer شاشة Predator XB241YU بمميزات وإعدادات تتوافق مع اللاعبين، حيث تأتي شاشة Predator XB241YU بحجم 23.8 أنش، مع دقة وضوح 2560 في 1440 بيكسل، مع معدل تحديث للإطارات يبدأ من 144 هيرتز يمكن أن يصل عند أقصى معدل إلى 165 هيرتز.

acer-predator-xb241yu

تستخدم شاشة Predator XB241YU لوحة Twisted Nematic كبديل ل IPS لتصل إلى تلك السرعة في معدل تحديث الإطارات، كما أكدت Acer أنها تدعم 100% من  التدرج اللوني لتنتج الألوان بشكل دقيق يحاكي الواقع، كما أن الشاشة تأتي مع تصميم بدون إطار ZeroFrame، إلا أنه اختيار لا يفضله بعض المستخدمين، حيث تحاكي هذه المواصفات في الشاشة إلى حد كبير شاشات أخرى متاحة بالأسواق.

شاشة Predator XB241YU من Acer هي واحدة من الشاشات الحديثة في الأسواق التي تستهدف بشكل رئيسي التركيز على أعلى سرعة في معدل تحديث الإطارات، كما تدعم تقنية Nvidia G-Sync التي تقدم أداء انسيابي لعرض الألعاب، مع سرعة استجابة 1ms.

أيضاً أكد Ronald Lau من شركة Acer أن المميزات التي تقدمها شاشة Predator XB241YU، مع دقة وضوح WQHD وتقنية Nvidia G-Sync التي تقدم أداء انسيابي في الشاشة، مع تصميم بدون إطارات للشاشة هي مواصفات تجتمع لتقدم أداء مميز في الألعاب للمستخدمين والمنافسين في ألعاب eSports.

كما يعد اختيار التصميم بدون إطار للشاشة مناسب للاعبين لإعداد عدة شاشات في الألعاب، مع أعلى معدل تحديث في هذه الشاشة يتيح تغيير إعدادات الألعاب بشكل سلس.

تأتي شاشة Predator XB241YU مع USB 3.0 hub مدمجة، تنقسم بين منفذ إلى أعلى وأربعة من المنافذ إلى أسفل، وزوج من مكبرات الصوتية 2W ستريو.

هناك نموذج من الشاشة يدعم الربط بالحائط عبر VESA، وهناك الاختيار الأخر مع ستاند يمكن أن يصل إلى ارتفاع 5.9 أنش، مع القابلية للميل والتدوير، والربط عن طريق منفذ العرض v1.2، ومنفذ HDMI، والشاشة متاحة الآن للطلب المسبق داخل الولايات المتحدة مقابل 500$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *