أخبار ساخنةالهواتف النقالة

عرض جديد من سامسونج لمقتني هاتف Note 7 في كوريا

أحدث العروض التي تطلقها العملاق الكوري اليوم لمقتني هاتف Note7 في كوريا، حيث تقدم سامسونج هاتف Galaxy S8 أو Galaxy Note8 خلال العام المقبل لمقتني Note 7 بنصف السعر عند استبدال الهاتف، مع توقعات بالتوسع بهذا العرض في الأسواق العالمية.

واحد من أغرب العروض التي تطلقها اليوم سامسونج في كوريا الجوبية، حيث تقدم لمقتني هاتف Note 7 الحاليين عند إعادة  الهاتف حرية اختيار الحصول على هاتف Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge، أو إنتظار عرض أخر خلال العام المقبل، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على الإصدارات القادمة من هواتف Galaxy S8 أو Galaxy Note8 بنصف السعر.

galaxy-note-7

جاء في تقرير Korea Herald اليوم إلى جانب شبكة رويترز الإخبارية، تصريحات سامسونج الأخيرة التي وجهتها لمقتني هاتف Note 7 في كوريا، أن عملاء الشركة من مقتني هاتف Note 7 سيكون لديهم الفرصة للحصول على خصم من سعر Note 8 المقرر إطلاقه العام المقبل، أي أن العملاق الكوري مستمرة في خط إنتاج Note العام المقبل أيضاً.

كانت شركة سامسونج قد بدأت في سحب هاتف Note 7 من الأسواق المختلفة من جديد، نتيجة لظهور تقارير جديدة لاحتراق الوحدات المستبدلة من الهاتف، كما بدأت الشركة بالفعل في إجراء أبحاث وتجارب للتوصل إلى السبب الرئيسي لمشكلة البطارية وللتأكد من جودة البطارية في هواتف Note 7 من جديد.

إلا أن رغم بدء عمليات سحب الهاتف من الأسواق، إلا أن هناك العديد من الوحدات التي يتم تسليمها بعد، بالرغم من دعوات سامسونج لغلق الهاتف واختيار بديل من الشركة أو منافذ البيع، إلا أن سامسونج لديها خطط جديدة لمقتني هاتف Note 7 تبدأها في كوريا الجنوبية، على أن تتوسع في هذه الخطط عالمياً في نهاية شهر نوفمبر.

لذا سيكون لدى مقتني هواتف Note 7 خلال الفترة القادمة الحرية في المخاطرة بقبول هذا العرض من سامسونج للحصول على إصداراها القادم من هواتف Galaxy S8 أو Galaxy Note8 بنصف السعر، أو الاختيار من البدائل الحالية من هواتف Galaxy S7 أوs7 Plus.

المخاطرة في اختيار عرض سامسونج لإنتظار إصدارات لا يعرف عنها المستخدم الكثير من المعلومات، كما لا يمكن التأكد من جودة صناعة البطاريات فيها أيضاً، لكن إذا صحت التسريبات، فسيكون الإعلان عن هاتف Galaxy S8 في شهر فبراير أو مارس من بداية العام المقبل، لذا لن تحتاج للانتظار كثيراً لتحدد اختيارك الأخير في النهاية.

لكن إذا كان اختيارك انتظار Galaxy Note8، ففي الوقت الحالي لم تكشف سامسونج عن أي من المعلومات أو المواصفات التي تدعمك في تحديد اختيارك، إلا أن العملاق الكوري أكدت على الاستمرار في خط إنتاجها من هواتف Note إذا كنت أحد مشجعي هذه السلسة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *