أخبار ساخنة

تصريحات رسمية من شركة سامسونج حول هاتف Galaxy Note 7

نشرت شركة سامسونج بيان رسمي اليوم للتعليق من جديد حول أخر المستجدات حول هاتف Galaxy Note 7، مؤكدة على العمل مع كافة الهيئات في المواقع المختلفة في العالم لإطلاع المستخدمين على أخر المستجدات.

تصريحات رسمية من شركة سامسونج وجهت اليوم للمستخدمين لتوضيح الإجراءات المتبعة من الشركة خلال الفترة القادمة في أعقاب الأحداث الأخيرة لهاتف Galaxy Note 7.

samsung

جاء في بيان سامسونج الرسمي:

“تنسق سامسونج العمل مع الهيئات المختصة للإنتهاء من التحقيقات في التقارير التي قدمت مؤخراً في حوادث إحتراق الوحدات المستبدلة من Galaxy Note 7.

كما تأتي سلامة المستخدم على رأس أولويات شركة سامسونج، لذا ستتعاون سامسونج خلال الفترة القادمة مع كافة شركائها  من شركات الناقل ومنافذ البيع بالتجزئة على مستوى العالم لوقف مبيعات هاتف Galaxy Note 7 حتى الإنتهاء من التحقيقات الجارية.

أيضاً تلتزم شركة سامسونج بالتعاون مع السلطات ومؤسسات حماية المستهلك لإتخاذ الإجراءات اللازمة للوصول إلى تسوية مناسبة لحل الوضع الراهن.

لذا في الوقت الحالي على مستخدمي هاتف Galaxy Note7 من الوحدات الأولى أو الوحدات التي تم استبدالها من الهاتف إغلاق الهاتف والتوقف عن استخدامه، إلى جانب البدء باختيار واحد من البدائل المتاحة لدى المستخدم”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يؤسفني ما حدث لشركة سامسونج خصوصا مع جهازها النوت بالرغم أني من محبي المقرومه …ولكن بكل أمانه يعد الجهاز الافضل وذلك

    بفضل القلم الذي يتميز به وخصائصه وليس هناك بديل عنه مع كل أحترامي لكل الشركات التي اصدرت فئة النوت …مجرد توقع اذا

    المقرومه أنتجت نوت في المستقبل القريب هنا لكل حدث حديث …أعتقد اصدار الايباد مع القلم ما هو الا دليل لما هو آت وكذلك جس

    نبض السوق وتقبله ….أتمنى أن يحدث هذا حتى تشتدد حدة المنافسه …………….وفي الاخير نحن من يكسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *