إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات: هاتف Mate 9 Pro من هواوي يدعم تكبير بصري 4X

مازالت التسريبات تتوالى حول مواصفات هاتف هواوي المرتقب Mate 9، وفي أحدث التسريبات اليوم أشير إلى أن هاتف Mate 9 Pro من العملاق الصيني يدعم تكبير بصري حتى 4X في أعلى نموذج للهاتف يأتي بسعر 1300$ للمستخدم.

أحدث التسريبات التي نشرت اليوم في leakster، كشفت عن مواصفات جديدة لهاتف Mate 9 Pro من هواوي المتوقع الإعلان الرسمي عنه في الثالث من نوفمبر القادم، حيث أشارت التسريبات الجديدة إلى نموذج مميز من هاتف Mate 9 Pro يأتي بميزة التكبير البصري حتة 4X مع سعر 1300$ للهاتف.

mate-9-pro

وقد أكد Evan Blass في التسريبات، أنه إلى جانب العديد من المواصفات المميزة التي تقدمها هواوي في إصدارها المرتقب Mate 9، تقدم هواوي ميزة التكبير البصري بأعلى المواصفات في واحد من نماذج الهاتف، أو أعلى النماذج الذي يأتي أيضاً بتسعير مرتفع 1300$.

كما أشار ايفان بلاس أن هذه المميزات تأتي لنموذج هاتف Mate 9 Pro المميز بحجم 5.9 أنش، مع شاشة منحنية بدقة وضوح Quad HD، كما يأتي هذا النموذج بأعلى سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجا بايت، إلى جانب نظام تشغيل الأندوريد  7.1 Nougat مثبت مسبقاً على الهاتف.

أيضاً يعد التسعير الذي أشير إليه لنموذج هاتف Mate 9 Pro الذي يصل إلى 1300$، هو نفس مستوى التسعير لنماذج هواتف الأيفون وهواتف سامسونج المميزة أو اعلى بنسبة قليلة أيضاً، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هواوي تجد في نظام الكاميرة المزدوج مع التكبير البصري حتى 4X، نقطة تسويق مهمة لهاتفها القادم.

كما تعد هواتف Mate 9 و Mate 9 Pro ثاني إصدارات هواوي التي تقدم من الشركة مع علامة Leica التجارية، التي تضيف مميزات جديدة لتصميم الكاميرة في الهاتف.

يأتي الهاتف أيضاً بعدسات Leica المزدوجة في الكاميرة الخلفية، كما يظهر شعار الشركة في الجهة الخلفية للهاتف بين العدسات، مع توقعات أن يأتي نظام الكاميرة المزدوج بتجربة تحاكي هاتف iPhone 7 Plus، مع توقعات باستخدام عدسات telephoto للهاتف إلى أعلى العدسات الرئيسية المميزة بزوايا واسعة لدعم التكبير.

أيضاً تشير التوقعات إلى استخدام عدسات Summarit-H 1:2.2/27 ASPH من Leica في هاتف Mate 9 Pro ليكون السبب الرئيسي للتسعير المرتفع لهذا النموذج من هاتف Mate 9.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *