إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Mi Note 2 من Xiaomi

أشارت بعض التسريبات خلال الفترة الماضية إلى هاتف مرتقب من Xiaomi يعرف بهاتف Mi Note 2، واليوم تكشف تسريبات جديدة عن مواصفات الهاتف وتصميمه إلى جانب التسعير المقرر للهاتف.

رصدت تسريبات للعروض التقديمية لهاتف Mi Note 2، التي أظهرت مواصفات هاتف Xiaomi مع شاشة AMOLED صممت من شركة LG مع حجم شاشة 5.7 أنش مع دقة وضوح QHD أو 1440 بيكسل.

leaked-xiaomi-mi-note-2

من المقرر أن تقدم شاشة هاتف Mi Note 2 تغطية ألوان NTSC بنسبة 100%، كما تأتي الشاشة بخاصية حساسية الضغط 3D Touch، مع مستشعر موجات فوق صوتية للبصمة يقع إلى أسفل زجاج الشاشة، بنفس المواصفات التي قدمت في هاتف Mi 5s، كما يأتي الهاتف بمستشعر iris.

التسريبات المصورة للعروض التقديمية أظهرت أيضاً نظام مزدوج للكاميرة الخلفية للهاتف، تأتي إحداها بمستشعر سوني IMX318 بدقة 23 ميجا بيكسل، بينما تأتي الأخرى بمستشعر IMX378 بدقة 12 ميجا بيكسل، ويعد مستشعر IMX378 من سوني هو المستخدم في هاتف Pixel، حيث يقدم دعم بتصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة.

كما يأتي هاتف Mi Note 2 برقاقة معالج سناب دراجون 821، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام أو 6 جيجا بايت رام، ومع اختلاف اختيار الذاكرة العشوائية تأتي نماذج هاتف Mi Note 2 باختيارات أيضاً في السعة التخزينية بين 64 إلى 128 جيجا بايت، مع دعم بطاقة UFS 2.0.

Xiaomi تقدم بطارية بقدرة 4100 mAh في هاتف Mi Note 2 مع تقنية الشحن السريع QuickCharge 3.0، منفذ USB C، كما يصل سعر هاتف Mi Note 2 في النموذج المميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت إلى 415$، بينما يأتي هاتف Mi Note 2 بذاكرة 6 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 128 جيجا بايت بسعر 445$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *