أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل تحدد 27 من أكتوبر لمؤتمرها المرتقب للإعلان عن MacBook

أرسلت شركة ابل دعوات رسمية للقنوات الإعلامية، للإعلان عن مؤتمرها المرتقب في السابع والعشرين من أكتوبر، للكشف عن أجهزة MacBook للعام 2016.


اعلان





أشارت التسريبات خلال الفترة الماضية إلى خطط ابل في تحديث خط إنتاجها من أجهزة MacBook قبل نهاية هذا العام، واليوم أكدت ابل رسمياً على مؤتمر 27 من أكتوبر، الذي أشارت إليه في الدعوت الرسمية بعبارة “Hello again”.

apple-event

لم يحدد إعلان ابل عن مؤتمرها القادم أي الأجهزة التي سنشهد إطلاقها خلال المؤتمر، إلا أن العديد من المصادر أكدت على تحديث أو إصدارات جديدة من أجهزة Mac، حيث من المتوقع أن نشهد الكشف عن إصدار جديد من MacBook Pro، جهاز iMac، و Mac Pro، أيضاً تشير بعض التوقعات إلى أن ابل في طريقها للكشف عن إصدار تم تحديثه بشكل كامل من جهاز MacBook Air.

جدير بالذكر أن الكثير من إصدارات أجهزة Mac تحتاج بالفعل إلى ترقية منذ فترة طويلة، حيث لم تقدم ابل ترقية للمعالجات المستخدمة في بعض من هذه الأجهزة منذ سنوات، باستثناء جهاز MacBook النحيف جداً الذي حصل على ترقية في الربيع الماضي.

أيضاً من بين الأجهزة التي أشارت إليها الكثير من التسريبات خلال الفترة الماضية، جهاز MacBook Pro الذي يأتي بشريط OLED في الشاشة يقدم أزرار يمكن تخصيصها بديلة للأزرار التي تأتي غالباً في لوحة المفاتيح، حيث يمكن لهذا الشريط أن يدعم التخصيص وفقاً للتطبيقات.

من المتوقع أيضاً أن تحصل الأجهزة الجديدة على ترقية في المعالجات المستخدمة، كما أشارت بعض التوقعات إلى أن ابل تقدم في أجهزة Mac القادمة الجيل السابع من معالجات انتل، لتكون أول أجهزة ابل التي تستخدم هذه الفئة من المعالجات.

قد نشهد أيضاً خلال فعاليات مؤتمر ابل المقبل الإعلان عن نسبة المبيعات التي وصلت إليها هواتف iPhone 7 وiPhone 7 Plus حتى الآن، إلى جانب تفاصيل أكثر عن منصة iOS 10، وتحديث برمجيات iPhone 7 Plus، أيضاً من المرجح أن تكشف ابل عن تحديث لجهاز iPad Air 2، لذا نترقب مؤتمر ابل في 27 من أكتوبر لنشهد الإعلان عن كل جديد من عملاق التكنولوجيا ابل.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق