التطبيقات

إعادة تسمية تطبيق Google Cast إلى Google Home

تقدم شركة قوقل لمستخدمي تطبيق Google Cast خلال الفترة القادمة، تحديث جديد للتطبيق تضيف فيه مجموعة من التغييرات التي يأتي على رأسها إعادة تسمية التطبيق إلى Google Home.


اعلان





يبدأ تداول تحديث تطبيق Google Cast لدى المستخدمين قريباً، حيث يظهر التطبيق بشعار جديد لدى المستخدمين عند التحديث Google Home، ليعبر عنوان التطبيق بشكل أفضل عن الغرض والمهام التي يقدمها للمستخدمين، على أن يتوفر قريباً على أجهزة Google Home.

google-home

تحديث تطبيق Google Home يأتي أيضاً بمجموعة من المميزات للمستخدم، مع تصميم جديد لأيقونة التطبيق لتتوافق مع تحديث درج التطبيق والمميزات التي جاء بها الإصدار الأخير من نظام تشغيل الأندوريد.

أيضاً يمكن للمستخدمين الدخول إلى أجهزة Google Home مباشرة من درج التطبيقات، أو اختيار المفضلة في حساب المستخدم، العروض المتاحة لبعض الأجهزة لفترة محدودة، كما يمكن للمستخدم الدخول إلى تعليمات وإرشادات لمعرفة طرق استخدام مهام cast، حيث سيتوفر للمستخدم العديد من الاقتراحات من مصادر متنوعة من اليوتيوب، Netflix إلى جانب أفلام Google Play.

من المقرر أن يطلق التحديث في قوقل بلاي ما أن يتوفر التحديث لجميع المستخدمين، لذا إذا كنت من مستخدمي Google Cast سيكون عليك البحث خلال الفترة القادمة عن تحديث Google Home، بشكل خاص إذا تقدمت للحجز المسبق لأحد أجهزة Google Home.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق