إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث تسريبات مصورة تكشف عن مواصفات وتصميم هاتف Mate 9



تعقد شركة هواوي خلال أيام مؤتمرها المرتقب الكشف فيه عن أحدث الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية، في هاتف Mate 9 الذي يظهر اليوم في تسريبات مصورة مع مواصفات وتصميم الهاتف.


اعلان





تكشف هواوي في الثالث من نوفمبر عن هاتفها المرتقب Mate 9 إلى جانب هاتف Mate 9 Pro، في مؤتمر يقام في ميونيخ، وتسريبات اليوم تكشف عن مواصفات أكثر دقة للهواتف الجديدة، كما تشير إلى أن هاتف Mate 9 Pro يأتي بتسعير مرتفع للأسواق.

mate-9-leak

وقد أشار Evan Blass إلى أن تسعير هاتف Mate 9 Pro يصل إلى 1300$، وهو تسعير يتخطى أحدث إصدارات ابل في هاتف iPhone 7 Plus في أعلى نموذج بذاكرة 256 جيجا بايت.

كما تكشف التسريبات عن شاشة مسطحة في هاتف Mate 9، بينما يأتي هاتف Mate 9 Pro بشاشة بحجم 5.9 أنش منحنية في الجانبين، تصل إلى دقة وضوح 1440 في 2560 بيكسل بجودة Quad HD، كما يتميز الهاتف أيضاً بدعم منصة قوقل للواقع الافتراضي Daydream VR، يأتي ايضاً هاتف Mate 9 حجم شاشة 5.9 أنش إلا أنها بتصميم مسطح، مع دقة وضوح 1080 في 1920 بيكسل بجودة Full HD.

كما كشفت تسريبات أخرى حول هاتف Mate 9 Pro من China Mobile، تؤكد أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع رقاقة معالج Kirin 960 في وحدة معالج بثماني من الأنوية، كما يتميز الهاتف بذاكر تخزين داخلي سعة 256 جيجا بايت.

huawei-mate-9-leak

أيضاً تتميز الكاميرة الخلفية المزدوجة بمستشعر 20 ميجا بيكسل وأخر 12 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، مع واجهة مستخدم هواوي Emotion UI.

من المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف Mate 9 بذاكرة عشوائية 4 ججيا بايت، مع رقاقة معالج Kirin 960 مع ثماني من الأنوية، وذاكرة تخزين داخلي 64 جيجا بايت.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق