الكاميرا

Xiaomi تكشف عن كاميرة M1 بدون مرايا مع تقنية Yi وتسعير معقول

Yi M1 هي أحدث الكاميرات التي تقدمها Xiaomi بدون مرايا مايكرو Four Thirds، والتي تأتي بتسعير معقول مع تقنية الشركة الجديدة، وميزة تصوير فيديو بدقة 4K.


اعلان





تقدم Xiaomi كاميرة M1 باختيارات في الألوان من الأبيض والأسود، مع دعم الاتصال عن طريق تقنية البلوتوث أو WiFi، لدعم نقل الصور إلى الهواتف الذكية بشكل سلس.

xiaoyi-m1

مع التسعير المعقول الذي تأتي به كاميرة M1 لا تقدم الشركة مواصفات متقدمة بشكل كبير، حيث تأتي الكاميرة مع مستشعر سوني بدقة 20.16 ميجا بيكسل، إلى جانب مستشعر ISO بحساسية 25600، إلا أن الكاميرة لا تأتي بعدسات viewfinder الالكترونية.

كما تأتي كاميرة M1 أيضاً مع شاشة بحجم 3 أنش بدقة وضوح 720 في 480 بيكسل مع خاصية اللمس، كما أنها تتميز بواجهة مستخدم تحاكي تطبيق الكاميرة، أيضاً تتميز كاميرة M1 ب 50 ميجا بيكسل للصور، وميزة تصوير فيديو بدقة 4K عند 30 إطار في الثانية.

ومن المقرر أن تبدأ شركة Xiaomi في الثالث والعشرين من سبتمبر عرض كاميرة Yi M1 في الصين عبر موقع JD.com على شبكة الأنترنت، كما تتوفر الكاميرة مع اثنان من الاختيارات في العدسات عند سعر 330$، حيث يمكن للمستخدم الاختيار بين عدسة 12-40مم بفتحة عدسات f/3.5-5.6 في عدة الكاميرة، أو اختيار عدة أخرى تضم عدسة 42.5مم، مع فتحة  f/1.8 على أن يصل سعر العدة 450$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *