الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Razer تطلق حاسب Blade مجهز للواقع الافتراضي بسعر يبدأ 1799$

تتجه الشركات المصنعة لأجهزة الحاسب المخصصة للألعاب إلى تنحيف الحجم الذي عرفت به هذه الحاسبات المحمولة، مع كفاءة وأداء أفضل، وحاسب Razer الجديد من سلسة Blade هو أحدث أجهزة الحاسب التي تأتي بحجم أنحف ودعم من كرت الشاشة GeForce GTX 1060.


اعلان





يتميز حاسب Blade الجديد بسماكة 0.7 أنش أي ما يعادل 18مم، ليكون واحد من أفضل الحاسبات المحمولة المخصصة للألعاب بتصميم أصغر وكفاءة لتشغيل تقنية الواقع الافتراضي.

Razor-Blade-14-inch-2016

تؤكد شركة Razer أن إصداراها الجديد في حاسب Blade يدعم نظارات الواقع الافتراضي الرائدة من Oculus Rift أو HTC Vive بكفاءة وأداء مميز، مع حجم نحيف في الحاسب المحمول يحاكي حجم جهاز ابل MacBook Pro.

كما استطاعت الشركة أيضاً أن تقدم سعر أقل في حاسب Blade 14 الجديد الذي ينخفض بنسبة 200$، مع دقة وضوح وجودة عرض أقل تصل إلى 1920 في 1080 بيكسل في شاشة IPS مظلمة.

وقد جاء هذا الإصدار دون الشاشة المميزة بخاصية اللمس التي أطلقت في إصدار Blade الذي قدم مع بداية هذا العام، كما أن ميزة التصميم الغير لامع بدقة وضوح 1080 بيكسل تدعم عمر أطول في بطارية الحاسب، كما أن التصميم الغير لامع يدعم دقة أكثر في العرض بعيداً عن الانعكاسات المزعجة في الشاشة.

كما يصل وزن حاسب Razer Blade إلى 1.92كجم في تصميم معدني من الألومنيوم باللون الأسود، أيضاً يدعم الحاسب الجيل السادس من معالج انتل رباعي الأنوية، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، إلى جانب لوحة مفاتيح Chroma.

بطارية الحاسب تأتي بالمواصفات ذاتها التي عرفت بها أجهزة Blade مع 70 watt، كما يتكامل الحاسب مع وحدة graphics dock من Razer، لإضافة دعم أكثر وأداء مميز في الألعاب.

ومن  المقرر أن يأتي حاسب Razer Blade بحجم 14 أنش بسعر يبدأ من 1799$ في الولايات المتحدة، حيث بدأ الحجز المسبق للحاسب عبر razerstore.com على أن يبدأ شحن الحاسب في أكتوبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق