الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Razer تطلق أحدث أجهزة الحاسب المخصصة للألعابR1 في IFA

قدمت شركة Razer في فعاليات IFA هذا العام مجموعة مميزة من المنتجات المخصصة للاعبين، من لوحات المفاتيح، الاكسسوارات، الفارة، السماعات إلى جانب منتجات أخرى، إلا أن Razer لديها ايضاً إصدار مميز في أجهزة الحاسب المكتبي المخصص للألعاب في حاسب R1 الجديد.


اعلان





اشتركت كلاً من Razer مع Maingear في إطلاق حاسب مكتبي مميز جديد مخصص للألعاب، حيث يأتي حاسب R1 اليوم بشعار Razer المميز، في حاسب مميز بتصميم أنيق باللون الأسود، مع مؤثرات ضوئية باللون الأخضر.

Maingear-R1-Razer

يتميز حاسب R1 بمؤثرات إضاءة باللون الأخضر للعديد من محتوى الحاسب، حيث يظهر نظام التبريد في صندوق الحاسب أيضاً بالمؤثرات الضوئية ذاتها، كما أضافت شركة Maingear مواصفات بأعلى جودة لدعم نظام الحاسب.

وقد دعمت Maingear جهاز حاسب R1 بمكونات قابلة للتخصيص، كما يأتي الحاسب برقاقة معالج Core i5 تقدم سرعة  3.2 جيجا هيرتز، ويتميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، أيضاً يدعم جهاز R1 كرت الشاشة GeForce GTX 1060، مع تخزين في قرص صلب سعة 1 تيرابايت.

ميزة التخصيص في جهاز R1 تتيح للمستخدمين اختيار كرت الشاشة من AMD، بالاختيارات المفضلة للمستخدم، والتي يتم تجميعها في نظام عن طريق Maingear.

Razer-R1

كما تقدم الشركة العديد من الاختيارات للمستخدم التي قد تزيد من تكلفة جهاز R1 الذي يبدأ من سعر 999$، إلا أن Maingear تتيح اختيارات أخرى في مكونات الحاسب ترتفع إلى رقاقة معالج رقاقة معالج core i7 بعشرة من الأنوية، أو ذاكرة 128 جيجا بايت رام، او اثنان من كرت الشاشة GeForce Titan X.

أيضاً تعطي الاختيار في ذاكرة فلاشية SSD تصل إلى سعة 1.2 تيرابايت، هذا إلى جانب نظام للتبريد السائل، كما يمكن لشركة Maingear أن تقدم مواصفات في الحاسب لدعم المستخدم في تشغيل ألعاب 4K أو تقنية الواقع الافتراضي.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق