الهواتف النقالة

Le Pro 3 أحدث الهواتف الذكية من LeEco بسعر يبدأ من 270$

إصدار جديد للهواتف الذكية ذات التصميم المميز والتسعير المعقول، تطلقه شركة LeEco إلى الأسواق في هاتف Le Pro 3 الذي يأتي بسعر يبدأ من 270$ مع بعض من أفضل المواصفات التي جاء بها عمالقة تصنيع الهاتف في إصدارات هذا العام.

تقدم شركة LeEco هاتفها الجديد Le Pro 3 بمميزات تجمع أفضل المواصفات التي قدمت هذا العام في الهواتف الذكية التي أطلقت من عمالقة التكنولوجيا سامسونج وLG.

leeco-le-pro-3

كما يأتي هاتف Le Pro 3 كثاني الهواتف الذكية التي تطلق إلى الأسواق برقاقة معالج سناب دراجون 821 ليأتي هاتف ZenFone 3 Deluxe منASUS في الريادة، كما تقدم LeEco في الهاتف اختيارات في الذاكرة العشوائية تتراوح بين 4 إلى 6 جيجا بايت رام، وفي ذاكرة التخزين الداخلي بين 32 إلى 128 جيجا بايت.

ويتميز هاتف Le Pro 3 بنظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، إلى جانب واجهة مستخدم EUI 5.8 custom UX الخاصة بشركة LeEco، كما تأتي الشاشة بحجم 5.5 أنش، إلا أن دقة الوضوح التي يأتي بها الهاتف هي واحدة من السلبيات مقارنة بالمواصفات الأخرى، حيث تقدمه الشركة بدقة وضوح Full HD أو 1920 في1080 بيكسل فقط.

أيضاً من بين المواصفات المتوسطة لهاتف LE Pro 3 في شحن سريع Quick Charge 2.0 فقط أي أن Le Pro 3 لا تستخدم المواصفات الجديدة في الشحن السريع 3.0، كما يعد من بين الهواتف التي غيرت مواصفات السماعة 3.5مم لمنفذ USB C.

le-pro-3

وفي مواصفات الكاميرة تقدم الشركة كاميرة خلفية 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0 و0.1 sec PDAF، كما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، أيضاً يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4070 mAh.

ومن المقرر أن يتوفر هاتف LE Pro 3 في النموذج المميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين داخلي 32 جيجا بايت بسعر 270$، بينما يتوفر النموذج المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين داخلي 128 جيجا بايت بسعر 450$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *