أخبار ساخنةالهواتف النقالة

Huawei تعلن عن إطلاق هاتف P9 بألوان جديدة للأسواق في#IFA 2016

أعلنت شركة Huawei رسمياً اليوم  في مؤتمرها الرسمي في فعاليات IFA عن إطلاق هاتف P9 الذي كشف عنه في بداية هذا العام باثنان من الألوان الجديدة في الأزرق والأحمر.

كشفت شركة هواوي في شهر ابريل من بداية هذا العام عن هاتفها المميز P9، واليوم تعود العملاق الصيني في فعاليات IFA للإعلان عن اختيارات جديدة في ألوان الهاتف في الأزرق والأحمر تتوفر في الأسواق خلال الفترة القادمة.

P9-Huawei

وقد قدمت شركة Huawei هاتف P9 مع شاشة بحجم 5.2 أنش في شاشة IPS-NEO LCD، مع دقة وضوح 1080 في 1920 بيكسل، بكثافة عرض 423 بيكسل لكل أنش.

كما يتميز الهاتف بتصميم معدني أنيق مع قارئ للبصمة في الجهة الخلفية، مع اختيارات في الذاكرة العشوائية والتخزين، بين 3 جيجا بايت رام في الذاكرة العشوائية وسعة تخزين 32 جيجا بايت، أو نموذج أخر بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت.

كما يدعم الهاتف رقاقة معالج HiSilicon Kirin 955، وكرت الشاشة Mali-T880 MP4، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد  6.0 Marshmallow وواجهة هواوي Emotion UI 4.1.

الكاميرة الخلفية في الهاتف بنظام مزدوج 12 ميجا بيكسل، مع كاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع لبطارية بقدرة 3000mAh غير قابلة للإزالة.

جدير بالذكر أن الألوان التي تتوفر حالياً لهاتف هواوي P9 تأتي في اختيارات بين الأبيض، الذهبي، الذهبي الوردي، الرمادي والفضي إلى جانب الذهبي اللامع، مع الاختيارات الجديدة في لوني الأحمر والأزرق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *