الكاميرا

Hero5 أحدث كاميرات الأكشن من GoPro بسعر يبدأ من 299$

عرفت شركة GoPro بالإصدارات المميزة التي قدمتها للأسواق من كاميرات الأكشن خلال الفترة الماضية، ومن جديد تقدم أحدث إصداراتها في كاميرة Hero5 التي تنطلق للأسواق بسعر يبدأ من 299$.


اعلان





تأتي كاميرة Hero5 بنموذجين إلى الأسواق، على أن يتوفر النموذج الأول Hero5 Black بسعر 399$، بينما توفر الشركة النموذج الأخر من الكاميرة Hero5 Session بسعر 299$، على أن يختلف نموذجي الكاميرة في شاشة جانبية بحجم 2 أنش في كاميرة Hero5 Black.

GoPro- Hero5 Black- action camera

وتقدم شركة GoPro كلا الإصدارين من كاميرات الأكشن Hero5 مع غلاف مدمج في التصميم مقاوم للماء، لمقاومة الماء عند عمق 10 متر، لدعم المستخدم بشكل أفضل في الرياضة المائية الخطرة، كما تؤكد الشركة على أن كاميرة Session مميزة بتصميم أقوى لدعم المستخدم.

hero5-session

تأتي أيضاً كاميرات Hero5 بميزة تصوير 4K عند 30 إطار لكل ثانية، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل للقطات الثابتة، بينما يأتي بدقة 10 ميجا بيكسل في كاميرة Session، مع ميزة التحميل التلقائي المباشر في وضع الشحن للكاميرة.

كما أضافت GoPro خاصية التحكم بالأوامر الصوتية في الكاميرات، مع دعم الكاميرات لعدد 7 لغات، أيضاً تتميز الكاميرات بتحكم سلس من خلال زر مدمج، مع ميزة تصوير بزوايا واسعة في كلا الكاميرتين للفيديو والصور أيضاً، كما تأتي كاميرة Hero5 Black بميزة تصوير RAW.

hero5-black

كاميرات Hero5 تتميز أيضاً بدعم خاصية إلغاء الضوضاء المدمجة في الكاميرات، كما تم دعم الكاميرات بثلاثة من الميكروفونات، لتصوير الفيديو بأعلى جودة في الصوتيات أيضاً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *