الكاميرا

Fujifilm تكشف عن كاميرة GFX بدون مرايا في معرض Photokina

إصدار جديد من كاميرات Fujifilm كشف عنه خلال فعاليات معرض Photokina، مع كاميرة GFX بدون مرايا، مع مستشعر بحجم 43.8 في 32.9مم، والتي تنطلق خلال العام المقبل كواحدة من كاميرات Fujifilm المميزة.


اعلان





تقدم Fujifilm كاميرة GFX بتصميم بدون مرايا لتفادي الاهتزاز عند التصوير، ولدعم تصميم أقوى للكاميرة وأفضل للعدسات، مع مستشعر G-format الذي يأتي بحجم 70% أكبر من مستشعر 35مم، أي أنه أكبر من مستشعر APS-C المميز في الكاميرات الحالية بدون مرايات أو كاميرات DSLR.

fujifilm-gfx-side

أول الإصدارات من كاميرات Fujifilm الجديدة ستكون كاميرة GFX 50S، التي يصل وزنها إلى 800 جرام، كما تأتي مع عدسات viewfinder يمكن فصلها عن هيكل الكاميرة، كما تأتي الكاميرة بميزة إرفاق عدسات viewfinder بديلة، وهو اختيار أخر للفيديو ولدعم المستخدم في تدوير عدسات viewfinder، كما تتميز كاميرة GFX 50S أيضاً بشاشة قابة للانحناء بشكل رأسي.

وتأتي كاميرة GFX مع مستشعر بدقة 51.4 ميجا بيكسل عند 8256 في 6192، كما تدعم Fujifilm نظام الكاميرة الجديد بمجموعة من العدسات التي تتوافق مع النظام، مع الجيل الجديد من عدسات G، ومنها عدسة GF63مم وهي عدسة مميزة تأتي بفتحة f/2.8، ومن المقرر أن تطلق في بداية عام 2017.

gfx-63mm

أيضاً تقدم  Fujifilm عدسة GF32-64 مم F4، وعدسة GF120 مم F4 Macro، التي سيتم إطلاقها أيضاً في منتصف العام القادم، إلى جانب عدسة GF45 مم F2.8 و GF23ممF4، كما أكدت Fujifilm أن تسعير كاميرة GFX 50S مع عدسات GF63 مم وأيضاً viewfinder ستأتي بتسعير أقل من 10000$ على أن تتوفر في بداية العام المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق