الهواتف النقالة

Cadenza أحدث الهواتف الذكية بذاكرة عشوائية 12GB RAM

تشهد الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة ارتفاع سريع في مواصفات الذاكرة العشوائية وسعة التخزين، لكن في الوقت الذي يعتقد البعض أن عمالقة الصين قدموا أعلى معايير في الهواتف الذكية هذا العام يأتي هاتف Cadenza بذاكرة عشواية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزينية تصل إلى 1 تيربايت.


اعلان





أعلنت شركة TRI في نيو دلهي عن هاتف Cadenza، الذي تقدم فيه تقنية Voice On لإلقاء الأوامر الصوتية لفتح أو إغلاق الهاتف، والتي يمكن أن تستخدم أيضاً كنظام حماية للتحقق في الهاتف.

Turing-Phone-Cadenza

يأتي هاتف Cadenza مع شاشة بحجم 5.8 أنش مع دقة وضوح Quad HD في الشاشة 1440 في 2560 بيكسل، كما يدعم الهاتف اثنان من رقاقات معالج سناب دراجون 830 من كوالكوم والتي لم يتم الإعلان الرسمي عنها حتى الآن، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي تصل إلى 1 تيرابايت يمكن توسيعها من خلال بطاقة microSD إلى 500 جيجا بايت إضافية.

هاتف Cadenza يأتي مع نظام تشغيل Swordfish مع دعم تقنية الذكاء الاصطناعي، كما يتميز الهاتف بكاميرة خلفية بدقة 60 ميجا بيكسل، مع دعم تصوير IMAX 6K، إلى جانب كاميرة أمامية مزدوجة 20 ميجا بيكسل، الهاتف يدعم 4 من شرائح SIM، كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 100Wh من الجرافين وخلايا الوقود الهيدروجيني.

المصدر

اعلان


الوسوم

‫18 تعليقات

  1. أهم مافي الموضوع ان الجهاز يدعم 4 شرائح SIM هذي الميزة إلي أريدها
    من زمان أبحث عن جهاز بمواصفات ممتازة ويدعم 4 شرائح بس ماني محصل
    المشكلة ان الشركات الموثوقة سامسونج وغيرها ماتنزل هالميزة فكيف الحل ؟؟؟

  2. لساني يعجز عن التعبير …العرب يا سادة يا كرام ..يصفون هذا الجهاز الخارق..بالجهاز “الغبي” …الصراحة لا تعليق ..?

  3. ننتظر ونشوف ان غداً لناطره قريب ،،

    سواء صحت المعلومات او لم تصح ،لن نستطيع اقتناءه

    سيأتي بثمن باهض
    اتوقع من 7 الى 10 الاف دولار

  4. أنا اعتقدت انها كذبة ابريل لكننا في الشهر التاسع جهاز مثل هذا لو نزل السوق ومن غير المتوقع ينزل لان قبل الكشف راح ينلغي الجهاز والاسباب كثيره معالجين صعيبه ورام كبير يمكن وسعة تخزين ترابايت يعني حجمه ووزنه لابتوب ومع الأندوريون اذا حطيت رام ب٢٠ جيجا مراح تبان كما هو الحال في النوت ٧ وممرا ٦٠ كذبة معروفه ولي محيرني البطارية لتجعل كل ماسبق ذكر كم تكون بحجم بطارية السيارة او لازم تكون موصل بالطاقة على طول ههههه
    الحمد لله على نعمة العقل

  5. هذه الجهاز من الفضاء
    يعني شو ممكن اعمل بي اصمم ثلاثي الابعاد و اعمل رندر كامل بجهاز محمول وله كيف (طبعا بالمستقبل نحتاج اشياء مثل هذه بس هلا هذه الجهاز يعتبر مبالغ بشكل تافه)

  6. من وجهة نظري ان مواصفات كتلك اظنها مبالغ فيها اذ ان ١٢ جي بي رام في هاتف اتوقع انها بدون فائدة لانه اثقل برامج جرافيك والتي تستهلك من الرامات حيز كبير تكفيها ٨ جيجابايت رام .. وبالنسبه للذاكرة ١ تيرا بايت ؟!! هل هناك برامج مخصصه للاندرويد يتجاوز حجمها ٩٠٠ ميجابايب ؟
    ما اعرفه ان الموارد و الهاردوير في اجهزة الكمبيوتر تزداد بزيادة حاجه البرامج لها …. لكن في الهواتف اعتقد اننا لم نصل الى الان للاحتياج الى ٨ جي بي رام ف ما بالك بـ ١٢ جي بي رام !!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *