الهواتف النقالة

Blackberry تكشف عن مواصفات هاتف Argon

قبل الإعلان الرسمي عن هاتف Argon المميز من Blackberry، كشفت الشركة اليوم عن مواصفات هاتف Argon عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت في الولايات المتحدة.


اعلان





يبدو أن البلاك بيري لن تترك الكثير من التوقعات أو التسريبات لهاتف Argon، فاليوم كشفت الشركة عن طريق الخطأ عن قائمة بمواصفات الهاتف كاملة عبر موقعها الرسمي.

blackberry-argon

وتكشف قائمة المواصفات أن هاتف Argon الذي يعرف بهاتف DTEK60 أيضاً، يأتي مع شاشة بخاصية اللمس بحجم 5.5 أنش، بدقة وضوح Quad HD أي 2560 في 1440 بيكسل، بكثافة عرض 534 بيكسل لكل أنش، دون لوحة مفاتيح مادية.

وتقدم البلاك بيري هاتف Argon مع رقاقة معالج سناب دراجون 820 من كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، قابلة للتوسيع حتى 2 تيرابايت، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد.

وتستخدم البلاك بيري منفذ USB C للشحن في هاتف Argon، كما يأتي في محتوى صندوق الهاتف محول من USB C إلى USB A، كما يتميز الهاتف بطارية بقدرة 3000mAh التي تدعم الهاتف بعمر شحن يصل إلى يوم كامل في الاستخدام المتنوع.

الكاميرة الخلفية للهاتف تأتي بدقة 21 ميجا بيكسل، ويمكن للكاميرة أن تدعم تصوير فيديو 4K عند 30 إطار لكل ثانية، كما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع عدسات بزوايا واسعة بمجال رؤية 84 درجة.

التفاصيل التي لم تأتي على ذكرها القائمة التي ظهرت على موقع البلاك بيري عن طريق الخطأ، في موعد محدد للإعلان عن الهاتف أو تسعير الهاتف، إلا أن التوقعات أشارت إلى شهر أكتوبر على أن يتوفر الهاتف بمستوى سعر يتراوح بين 500 إلى 600 جنيه استرليني.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *