الأكسسوارات والسماعات

Beats تكشف عن سماعات Beats X، Solo 3 وسماعات Powerbeats 3 اللاسلكية

كجزء من مؤتمر آبل، طرحت الشركة مجموعة جديدة من سماعات Beats، والتي تشمل نفس الشريحة (W1) الموجودة داخل سماعات آبل الجديدة AirPods.beats x
يجدر بالذكر أن Beats لم تقم بتحديث تشكيلة سماعات الأذن منذ وقت طويل، وهو ما يُعد منطقيًا بعد طرح ثلاثة طرازات جديدة في آنٍ واحد خلال المؤتمر.

وبالإضافة إلى تحديث تشكيلة سماعات Solo و Powerbeats، قدمت Beats سماعات أذن لاسلكية جديدة تحمل اسم Beats X. تم تصميم السماعات لتكون سلسة، خفيفة ومرنة، لتعطي احساس بالراحة وتكون غير ملحوظة عند ارتدائها. الكابل الذي يُطلق عليه اسم – dubbed Flex-Form – مُصمم بحيث يمنع التشابك، كما تم تصنيع حواف السماعات من المغناطيس بحيث يمكن تثبيتها حول الرقبة في حال عدم استخدامها.


اعلان





فضلًا عن تلك الميزات، سماعات Beats X لديها ما يميزها، حيث يمكن شحنها عن طريق كابل Lightning المُدمج والذي يعمل على شحن السماعات بطاقة تكفي ساعتين من التشغيل في مدة 5 دقائق فقط، أو ثماني ساعات من التشغيل في 45 دقيقة من الشحن.

وتمامًا مثل باقي السماعات الجديدة، يمكن لرقاقة W1 الاتصال بالآيفون بنقرة واحدة، ولن يتطلب الأمر صعوبات إعدادات البلوتوث. كما أنها تتمتع بتصميم أنيق ويمكن حملها بسهولة في حقائب صغيرة نضيفة لسهولة التخزين.

هذا وقد حصلت سماعات Solo 3 اللاسلكية على بعض التحسينات التقنية أيضًا. كما تم إعادة تصميم Powerbeats قليلًا لتحسين وظائف العمل، والتصميم. وعلى عكس سماعات Beats X، يتم شحنها بواسطة USB صغيرة الحجم، وتوفر طاقة تكفي لساعة واحدة فقط من التشغيل في 5 دقائق من الشحن، تتميز بمقاومة الماء والعرق، ويمكن أن تحتفظ بالطاقة لمدة 12 ساعة في حالة الشحن الكامل.

بطاريات Fast Fuel عالية الكفاءة هي أهم ما يميز سماعات Solo 3 اللاسلكية. كما يمكن تزويد السماعات بـ 3 ساعات من الطاقة في حالة التشغيل بعد 5 دقائق من الشحن باستخدام كابل USB. كل هذا بالإضافة إلى ميزة عزل الضوضاء ومرونة الاستخدام والتركيب.

وفيما يخص السعر، تُباع سماعات Beats X بسعر (£129) وستكون متاحة هذا الخريف، جنبًا إلى جنب مع سماعات Powerbeats 3 الأغلى قليلًا حيث تُباع بسعر (£169). سماعات Solo 3 تُباع بسعر (£249) وتأتي باللون الأسود اللامع، الأبيض اللامع، الذهبي، الفضي، الذهبي اللامع والأسود.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق