الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

لهذا محول هاتفiPhone 7 لسماعات 3.5مم ليس الاختيار الأفضل!

كانت شركة ابل واحدة من الشركات الأولى التي كشفت عن خططها في تغيير مواصفات السماعات من 3.5مم، وقد خرجت العديد من التوقعات حول خطط ابل لإجراء هذا التغيير، حتى الإعلان الرسمي عن هاتف iPhone 7 الذي قدم محول لاستخدام سماعات 3.5مم.


اعلان





جاء في إعلان ابل عن الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون تأكيد الشركة على ارفاق محول من Lightning إلى موصلات 3.5مم لدعم المستخدم في اختيار السماعات بالمواصفات التقليدية، إلا أن تجربة استخدام المحول مع السماعة لم تلقى تشجيع كبير من عملاء ابل.

iphone-7-adapter

استخدام محول السماعات وشحن هاتف iPhone 7 هو أول الأسباب التي تجعل من محول السماعات الذي تقدمه ابل من بين محتوى صندوق الهاتف ليس الاختيار الأفضل للمستخدم، فبالرغم من تعاون ابل مع Belkin على تطوير الاكسسوارات الأفضل مع iPhone 7، إلا أنها لا تقدم تجربة سلسة للمستخدم.

وقد قدمت ابل حل لاستخدام السماعات في Lightning Dock، حيث تتصل هذه الوحدة بمنفذ Lightning في الهاتف، لتقدم منافذ Lightning إلى جانب 3.5مم لدعم المستخدم، إلا أن استخدام Lightning Dock لا يعد حل مناسب للاستخدام على مدار اليوم.

كما قدمت Belkin أيضاً حل في محول Lightning وللشحن RockStar، والذي يقترن بهاتف iPhone 7 لاتصال موصل سماعة 3.5مم مع محول Lightning، لتتيح للمستخدم شحن الهاتف أثناء استخدام السماعات، لكن عن طريق استخدام موصلات Lightning.

أيضاً تكشف الصورة التي تم تسريبها على تويتر، أن المستخدم يحتاج إلى استخدام محول ابل المرفق في محتوى صندوق الهاتف مع اكسسوارات Belkin للشحن أثناء استخدام سماعات 3.5مم، أو سيكون عليك الانتقال إلى استخدام سماعات Lightning أو وايرلس.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كرهت الايفون بكل معنى . بسبب إزالة منفذ السماعه .
    وخصوصا لما سمعت الأسباب الغبية لازالة المنفذ من ابل .
    هذا يدل على أن ابل ما تريد إلا الربح فقط .

    انتهى ايامي مع الايفون .ولا رجوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *