تقنيات متفرقة

شركة LG تحدث ثورة في مجال صناعة الأجهزة الروبوتية

في الآونة الأخيرة لوحظ أن شركة التكنولوجيا الكورية LG قد خاضت العمل في مجال ابتكار الأجهزة الروبوتية، وصرحت أن عملية الخوض في ابتكار الأجهزة الروبوتية والتطبيقات التابعة لها تعتبر الاستثمار الأقوى للشركة.

LG robot vacuum

على الرغم من عدم شركة LG لأي جدول زمني لإطلاق هذه الأجهزة الروبوتية الجديدة، لكنها بالفعل في مرحلة تنفيذ خططها في إطلاق هذه الأجهزة لتوفير إمكانية إدارة الأجهزة المنزلية مثل مكيفات الهواء والغسالات من خلال تطبيقات الهاتف الذكي، وصرحت الشركة أيضًا أنها تخطط لإدخال العديد من التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي AI والسيارات ذاتية القيادة.

حتى الآن لاتزال خطط شركة LG غامضة حيث أنها تلمح دائمًا أنها ستقوم بإحداث تغيير واتباع نهج مختلف عن شركات الالكترونيات الأخرى التي تعمل في مجال الأجهزة الروبوتية. الجدير بالذكر أن منتجات الشركة من الأجهزة الروبوتية محدودة للغاية ولم تطلق سوى القليل منها مثل المكنسة الروبوتية. الملاحظ أن شركة LG قد أحدثت تغييرًا هائلًا في استراتيجياتها ولكن هذا التحول من المتوقع أن يستغرق عدة سنوات حتى يتحقق النجاح المرجو، ولكن الشركة أمامها فرصة حقيقية لتكون منتجاتها من الأجهزة الروبوتية المنزلية من الدعائم الأساسية في المنازل قبل مرور الكثير من الوقت.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *