الأكسسوارات والسماعات

حافظات جديدة مزودة بأزرار من الألومنيوم لتناسب آيفون 7 الجديد

قامت آبل بتحديث تشكيلة كبيرة من أغطية الهاتف لتتناسب مع آيفون 7 وآيفون 7 بلس الجديد. كما قامت أيضًا بتحديث الأغطية الجلدية مزودة بعلامة تجارية جديدة وأزرار من الألومنيوم للصوت وغلق الشاشة.apple leather cases
دائمًا ما تهتم آبل بالتفاصيل الصغيرة، لكن وجود أزرار من الألومنيوم ربما تُحدث فارقًا ملحوظًا. غالبًا ما كانت الشكاوى السابقة فيما يخص الأغطية الجلدية تتمثل في صعوبة الضغط على الأزرار بسبب عدم مرونة الجلد. التصميم الذي تم تحديثه يزيد من حساسية اللمس لأزرار الصوت وغلق الشاشة المصنوعة من الألومنيوم.

وصفت آبل الحافظات الجديدة بأنها مُصنعة لتناسب الهاتف وتوضع بشكل مريح على المنحنيات، وهي مصنوعة من الجلود الأوروبية المدبوغة لتجعلها لينة ومرنة في اللمس وتظل محتفظة بحالتها الطبيعية مع مرور الوقت. الحافظات مُبطنة من الداخل بطبقة المايكروفيبر التي تساعد على حماية الهاتف. كما أن أزرار الألومنيوم المُصنعة بدقة تتطابق مع نهاية الحافظة ولون أزرار الألومنيوم يتطابق مع نهايات الحافظة.

تأتي حافظات هاتف آيفون 7 بألوان متعددة مثل اللون الأزرق، الرمادي، الأسود وغيرها من الألوان المميزة، وتُباع بسعر 45$. آبل تقوم أيضًا ببيع حافظات السيليكون والتي لا تحتوي على أزرار الألومنيوم، والتي تعتبر أكثر مرونة وأفضل من الحافظات الجلدية القديمة. لذا، لا تعتبر أزرار الألومنيوم مفيدة كثيرًا بالنسبة للحافظات السيليكون.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *