التطبيقاتتقنيات متفرقة

تويتر تطلق تطبيقها على Fire TV، Apple TV وإكس بوكس

أعلنت تويتر أنها بصدد إطلاق تطبيقها على Apple TV، Fire TV، وإكس بوكس، مما يسمح للمستخدمين بعرض المحتوى من داخل التطبيق على أجهزة التلفاز. ويشمل هذا أيضًا البث عروض البث المباشر لمباريات كرة القدم. مستخدمي Apple TV سيكون بإمكانهم مشاهدة البث المباشر والأحداث الجديدة أولًا بأول من خلال التلفاز الخاص بهم. لذا، تعتبر فكرة إطلاق التطبيق على أجهزة التلفاز مثيرة للاهتمام، وذلك لعدة أسباب، منها الانفتاح على العالم كله من خلال تقديم محتوى البث المباشر إلى Apple TV. مما يتيح للمستخدمين متابعة كل ما هو جديد بينما يواصلون التغريد من خلال التطبيق لتوقيع شراكات جديدة مع أتحادات رياضية مثل NFL لإنشاء تيارات إضافية، وإضافة محتوى جديد لغير المهتمين باشتراكات الكابلات.

الميزة الأخرى تتمثل في أن الشركة صرحت بأنه لا حاجة إلى وجود حساب على تويتر، ولا وجود كابل أو قمر صناعي للوصول إلى بث HD . تويتر الآن لديها فرصة لتقديم المحتوى لملايين من المستخدمين عن طريق هذا التطبيق. مما يدل على أن الشركة على استعداد لاستكشاف أنواع جديدة من العوامل المحتملة للحصول على أفضل النتائج للمستخدمين.
يجدر بالذكر أن تويتر أطلقت تطبيق Alexa، والذي يمكن المستخدمين من الاستماع إلى التغريدات الأخيرة والمحتوى عبر سماعات (إيكو). مما يدل على اهتمام بالتطوير المستمر.

إطلاق تطبيق بث مباشر على أجهزة التلفاز يهدف إلى تحقيق رغبة تويتر في الاهتمام بالأحداث الجارية، سواء كانت مباريات، العاب أولمبية أو انتخابات.
يُذكر أن أسهم الشركة انخفضت بشكل واضح بنسبة 35% في العام الماضي، ومن الممكن أن يُشكل التطبيق الجديد نقطة قوة تعيد تويتر إلى المنافسة بقوة مرةً أخرى.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *