تقنيات متفرقة

تقرير:خلل في غسالات سامسونج يعرضها للإنفجار

تواجه سامسونج في ولاية نيو جيرسي دعوى قضائية جديدة تختص بإنتاج الشركة من الغسالات التي تأتي بعيوب تصنيع تؤدي إلى تفكك أجهزة الغسالات ومشاكل أخرى قد تؤدي إلى انفجار الغسالة في النهاية.

أوضح تقرير نشر من شبكة ABC الاخبارية، إلى ظهور مشاكل وعيوب تصنيع في أجهزة غسالات سامسونج، تؤدي إلى تفكك أجهزة الغسالة من أحواض الغسيل، الأسلاك، إلى جانب أجزاء أخرى في الغسالات وفقاً للدعوى القضائية الجارية في محاكم ولاية نيو جيرسي.

samsung-washing-machine

وتعود القضية إلى تحديد سامسونج أقصى حمولة للغسالات المصنعة بين عامي 2011 إلى عام 2016، إلا أن سامسونج لم تحدد قائمة بالإصدارات التي تعاني من هذا الخلل من الغسالات، لكن يمكن للمستخدم من خلال الصفحة الرسمية لشركة سامسونج الدخول وتسجيل الرقم التسلسلي للغسالة لمعرفة ما إذا كان هذا الإصدار يأتي بعيوب التصنيع.

كما قدمت شركة سامسونج تصريحات رسمية في الوقت الراهن لتنبيه العملاء من التعرض لحوادث تفكيك الغسالات الخاصة بهم، حيث جاء في هذا التصريح الآتي:

“قد يواجه المستخدم في بعض الحالات النادرة اهتزازات غير طبيعية في وحدات من الغسالات المتضررة، قد تؤدي إلى الإضرار بالمستخدم أو الممتلكات الخاصة به، بشكل خاص عند استخدام الغسالة للمواد ذات الحجم الكبير، أو عند مقاومة الماء، كما نوهت سامسونج في الوقت الراهن لمستخدمي الأجهزة المتضررة، اختيار دورات بأقل سرعة للمواد الثقيلة، أو في دورات العصر”

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *