التطبيقات

تطبيقات جديدة تستحق التجربة للأندرويد و iOS

منذ أن تم إطلاق هاتف آيفون7 الجديد رسميًا، وبدأت العديد من الشركات في العمل على ابتكار تطبيقات وملحقات جديدة للهاتف كذلك الحال لنظام أندرويد، ومن المعروف أنه كل أسبوع يتم إضافة مئات من التطبيقات الجديدة على متاجر التطبيقات App Store وPlay Store، حيث نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات الرائجة التي تم إطلاقها مؤخراً لكلا المنصتين،

best new apps

حيث تم إضافة تطبيق محادثة مميز ولكنه لازال في مرحلة تجريبية إلى الآن، كما أن تطبيق الرسوم المتحركة GIF يسمح للمستخدم بإضافة الصوت إلى الصور، كما يوجد اثنين من التطبيقات الخاصة بنظام iOS الخاصة بالموسيقى، بالإضافة إلى المساعد الصوتي JifiCal من شركة سامسونج وأكثر من ذلك.

فيما يلي عدد من أفضل التطبيقات التي تستحق التجربة لكلاً من منصة اندرويد وiOS:

أولًا: أحدث تطبيقات نظام iOS:

  1. تطبيق Odio

odio

يعتبر تطبيق Odio من تطبيقات الصور المميزة التي توفر المتعة والمرح للمستخدم، حيث يتيح هذا التطبيق المميز للمستخدم إضافة مؤثرات متعددة على الصور المتحركة GIF التي تم التقاطها من خلال كاميرا الهاتف، كما يمكن إضافة مؤثر صوتي من مكتبة هاتفك على هذه الصور، كما يمكن استخدام فلتر للصرة لجعل الصورة أكثر إشراقًا.

التطبيق متاح مجانًا لنظام وiOS.

تحميل تطبيق Odio

  1. تطبيق Guru Transfer

guru transfer

يعتبر هذا التطبيق بمثابة خدمة تمكنك من نقل وإرسال الملفات الكبيرة التي تصل مساحتها إلى 1 جيجابايت دون الحاجة لحفظها على الهاتف إلى الأصدقاء وجهات الاتصال، يمكن تحميل هذا التطبيق على الخادم ويحصل المستلمين على رسالة بريد الكتروني بالرابط.

تحميل تطبيق Guru Transfer مجانًا

  1. تطبيق Amity:

amity-1

تطبيق المحادثة المميز، يجمع العديد من المميزات في مكان واحد، حيث يحتوي على عدد كبير من الرسوم التعبيرية الحية ورسوم افتراضية مميزة للأطفال تحت سن الخامسة، يمكن لمستخدمي هذا التطبيق تبادل ومشاركة الصور، كما يحتوي التطبيق على عدد من فلاتر الصور.

تحميل تطبيق Amity مجانًا

  1. تطبيق Unplanned:

unplanned

تطبيق مخصص لتنظيم وتخطيط الأحداث النشطة، بحيث يمكن هذا التطبيق مستخدميه من إرفاق الحدث إلى فئة معينة ودعوة أي شخص من جهات الاتصال لحضور الحدث بحيث يتلقى الأصدقاء رسالة SMS لدعوتهم للحدث كما يمكن التطبيق المستخدمين من متابعة الردود على الدعوات المرسلة، كما يمكن هذا التطبيق الرائع من تقسيم جهات الاتصال إلى فئات قابلة للتعديل.

تحميل تطبيق  Unplanned مجانًا

  1. تطبيق Happy Diet:

happy diet

هذا التطبيق المميز لا يستخدم للمساعدة في إنقاص الوزن، لكنه أحد التطبيقات التي تسمح للمستخدم بمتابعة النظام الغذائي له ومعرفة الأطعمة التي تؤثر على الحالة المزاجية، الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يحتاج إلى الكثير من قوة الإرادة للامتناع عن تناول بعض الأطعمة في أوقات معينة، كما يقدم التطبيق إحصائيات واضحة بشأن الأطعمة التي بالفعل تؤثر على الحالة الانفعالية للإنسان.

تطبيق Happy Diet بسعر 0.99$

  1. تطبيق AudioNote 2:

audionote-2

تطبيق AudioNote 2 يعتبر أحد تطبيقات الملاحظات المميزة التي تتيح للمستخدم إمكانية كتابة الملاحظات والمذكرات اليومية وتسليط الضوء على أجزاء من النص في عدة أنماط مختلفة، كما يتيح للمستخدم إمكانية الريم أو الكتابة باليد لتسجيل الملاحظات أو تسجيل بعض المقاطع الصوتية والكثير من المميزات الأخرى.

تحميل تطبيق AudioNote 2 مجانًا

  1. تطبيق 10 Ways (مخصص لأجهزة آيباد)

10 ways ipad

نوع من التطبيقات الاجتماعية الرائعة، صمم هذا التطبيق خصيصًا للأشخاص الذين يعانون بشكل أو بآخر من سو التواصل مع الآخرين سواء كان هذا يرجع إلى أسباب نفسية أو غيرها،  يوفر هذا التطبيق مجموعة من الألعاب الاجتماعية الموجودة بالفعل في العالم الواقعي، مما يوفر المتعة لكافة المشتركين، كما يحتوي التطبيق على لعبة جديدة تجعل المشترك يلعب مع مجموعة من الأشخاص الآخرين.

تحميل تطبيق 10 Ways مجانًا

  1. تطبيق fluXpad (مخصص لأجهزة آيباد)

fluxpad ipad

تطبيق الموسيقى الرائع، يمكن المستخدم من استخدام أي من مقاطع الصوت التي تم التقاطها مسبقًا من خلال جهاز آيباد، ويتيح للمستخدم التحكم في الصوت من خلال النقرات والرسم بالاصبع، تصميم التطبيق أنيق للغاية ويوفر تجربة مميزة من المتعة والمرح.

تحميل تطبيق fluXpad بسعر 9.99$

ثانيًا أحدث تطبيقات اندرويد:

  1. تطبيق Amity:

amity-1

تطبيق المراسلة الرائع التي تم إطلاقه لكل من نظام اندرويد و وiOSومتاح عبر كلا من النظامين بنفس الإمكانيات والمواصفات.

تحميل تطبيق Amity مجانًا.

  1. تطبيق JifiCal:

jifical

تطبيق جديد تم إطلاقه من قبل شركة سامسونج، يمكن لهذا التطبيق اتخاذ الأوامر الصوتية وتحويلها إلى أحداث ويمكنه أيضًا التزامن مع التقويم، الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يمكنه فهم الكثير من الأوامر المعقدة والتذكير بها في موعدها. لكنه غير متوافر لكل الأجهزة حتى الآن.

تحميل تطبيق JifiCal مجانًا.

  1. تطيبق ArtMe:

artme

تطبيق صور وخلفيات مميز، يحتوي على أكثر من 240 خلفية مختلفة للهاتف، كما يتم ترتيب هذه الصور في فئات منفصلة مرتبة بشكل رائع.

تحميل تطبيق ArtMe مجانًا

  1. تطبيق Backgrounds:

backgrounds

تطبيقات صور وخلفيات أيضًا تتناسب مع كافة الأذواق، يحتوي على أكثر من 55 خلفية عالية الجودة، ويتم تحديثهم باستمرار والحصول على كل ماهو جديد.

تحميل تطبيق Backgrounds مجانًا.

  1. تطبيق Good News:

good news

يركز هذا التطبيق على طرح الأخبار الإيجابية من جميع أنحاء العالم، كما يمكن المستخدم من إمكانية التصويت على الأخبار التي أثارت إعجابه، كما يعمل هذا التطبيق على ترتيب أهمية المقالات وجعل المقالات المثيرة للاهتمام في الأعلى، يتميز هذا التطبيق بميزة الوضع الليلي، كما يمكن المستخدم من القراءة دون الحاجة للاتصال بالشبكة لإلقاء نظرة سريعة على أهم العناوين.

تحميل تطبيق Good News مجانًا

  1. تطبيق One Weather:

one weather

يعتبر تطبيق ر أحد تطبيقات الطقس الهامة، الذي يتميز بالتصيم الرائع، كما أنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام، يقدم التطبيق تقارير مفصلة عن حالات الطقس وتوقعات حالة الطقس في الأيام المقبلة.

تحميل تطبيق One Weather مجانًا

  1. تطبيق Picas:

picas

تطبيق صور مميز، يستخدم لتحويل الصور الشخصية الموجودة على هاتفك إلى نمط اللوحات المرسومة، كما يحتوي التطبيق على عدد كبير من المؤثرات والفلاتر التي يمكن استخدامها للحصول على صور مميزة ورائعة.

تحميل تطبيق Picas مجانًا

  1. تطبيق Digit Save Money Automatically:

digit save money automatically

تطبيق Digit Save Money Automatically الجديد يستخدم للإطلاع بشكل مستمر على أرقام الحسابات الخاصة بالمستخدم، وتحليل عائدات النقص والزيادة، وإعطاء تقارير بالمبلغ المعتاد إنفاقه، يمكنك من خلال هذا التطبيق إدخار جزء من المال لإعطائك فرصة للإدخار من خلال هذا العالم الافتراضي.

تحميل تطبيق Digit Save Money Automatically مجانًا.

المصدر 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *