التطبيقات

أفضل التطبيقات والألعاب المرشحة لك هذا الأسبوع

تعرف على أفضل ما قدم من الألعاب والتطبيقات التي انطلقت إلى منصتي الأندوريد وiOS مؤخراً، أو التي تحظى بأعلى تقييم وتحميل من المستخدمين في الفترة الأخيرة.

1-تطبيق Allo

أحدث تطبيقات المراسلة التي تقدم من قوقل للمستخدمين على منصةAndroid وiOS، والذي أعلن عنه للمرة الأولى في مؤتمر المطورين لقوقل هذا العام، والذي ينطلق للمستخدمين بمميزات جديدة، حيث يمكن التسجيل في التطبيق برقم الهاتف كبديل لحساب المستخدم في قوقل.

كما يتميز تطبيق Allo بمساعد افتراضي من قوقل لدعم المستخدم، الذي يأتي مع بوت للبحث والدردشة في التطبيق، كما يأتي التطبيق بميزة التنبؤ باقتراحات للمستخدم أثناء الدردشة ليقدم الرد الأفضل أنثاء الدردشة مع الأصدقاء دون الحاجة إلى الكتابة المستمرة، إلى جانب مجموعة من الملصقات، وإمكانية تغيير حجم النصوص بشكل سلس عن طريق سحب زر الإرسال إلى الأعلى أو إلى الأسفل.

opera-app

2-تطبيق متصفح Opera

أطلق مؤخراً الإصدار الجديد لمتصفح Opera على منصة الأندوريد، والذي يأتي بمميزات جديدة للمستخدم مع شعار جديد للمتصفح وألوان جديدة في تصميم المتصفح، كما تأتي الصفحة الرئيسية للمتصفح بعلامات تبويب للأقسام المختلفة، كما يمكن للمستخدمين الحصول على الأخبار العاجلة للأخبار في الصفحة الرئيسية عند الاشتراك في الخدمات الاخبارية.

أيضاً بعض من المميزات الجديدة المقدمة في المتصفح في القدرة على حجب الإعلانات المزعجة، أو ضغط الصور والفيديو على المتصفح.

nba-2k17

3-لعبة NBA 2K17

إصدار جديد من لعبة NBA 2K يتوفر الآن على منصتي الأندوريد وiOS للمستخدمين، مع مميزات جديدة في أدوات التحكم في اللعبة، مع دعم وحدات التحكم في اللعبة، كما تأتي اللعبة بوضع MyCareer أكثر كفاءة، إلى جانب إضافة جديدة في الدوري الأوربي للعبة وبعض من أفضل اللاعبين المميزين في اللعبة، إلى جانب مميزات أخرى.

4-لعبة Batman – The Telltale Series

على منصة iOS تأتي الحلقة الأولى من سلسة لعبة Batman – The Telltale Series، والتي تتوفر قريباً أيضاً على منصة الأندوريد، حيث تجمع هذه السلسة بين تجربة مميزة في أحداث اللعبة التي يدعمها إطار قصصي للعبة، إلا أن الحلقات القادمة في سلسة اللعبة تأتي بتكلفة إضافية.

5-لعبة Sorcery 4

تعد لعبة Sorcery 4 الحلقة الأخيرة من سلسة RPGs، حيث تتميز الحلقة الرابعة بخرائط استكشافية 3D صممت بخط اليد، كما تسير أحداث اللعبة في إطار قصصي يقدم نهايات متعددة تتغير وفقاً لاختيارات اللاعب في القصة، مع خيارات متعددة تدعم اللاعب في الحصول على نهاية جديدة مختلفة، كما تأتي هذه الحلقة مع أدوات جديدة للاعب من التعاويذ، أو الأدوات السحرية، إلى جانب شخصيات جديدة في الأعداء، وتتوفر على منصتي الأندوريد وأيضاً iOS.

6-لعبة Vulture Island

هي واحدة من الألعاب الكلاسيكية المميزة، حيث تأتي لعبة Vulture Island كواحدة من ألعاب 2D، التي ستختبر فيها أحدث مرحة للقفز واستكشاف الجزيرة، إلى جانب التفاعل مع شخصيات متعددة في اللعبة، كما ستحتاج إلى الوصول إلى حل لبعض الألغاز، وجمع الأدوات المختلفة للانتقال إلى مستوى جديد في اللعبة، كما على اللاعب أن يخوض في معارك وقتال مع الأعداء خلال أحداث اللعبة، كما تتوفر اللعبة على منصة الأندوريد وiOS.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تطبيق allo سيكون ضربة موجعة للواتس!
    أنا أفضل استخدام allo لأني متأكد من ان الامان والخصوصصية به أفضل بكثير من الواتس بعدما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *