الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أجهزة حاسب Alienware الجديدة بحجم أنحف وتقنية Tobii eye

أعلنت شركة Alienware عن إصدارتها الجديدة من أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب، التي تأتي بإصدارات Nvidia الجديدة من كرت الشاشة، مع تقنية Tobii eye التي تضمن تنشيط الشاشة بشكل سريع عند نظر المستخدم إلى شعار Alienware.

تقدم شركة Alienware الإصدارات الجديدة من أجهزة الحاسب مع إصدارات Nvidia من كرت الشاشة التي تأتي بمستوى أداء الحاسبات المكتبية المخصصة للألعاب في أجهزة الحاسب المحمول صغيرة الحجم، حيث يأتي جهاز حاسب Alienware 13 اليوم مع كرت الشاشة GTX 1060، وحاسب Alienware 15 مع كرت الشاشة  GTX 1070، كما يأتي جهاز Alienware 17 مع كرت الشاشة GTX 1080.

Alienware 17-GTX 1080
أطلقت شركة Alienware أجهزة الحاسب الجديدة المخصصة للألعاب، مع تصميم بحجم أنحف وإصدارات Nvidia من كرت الشاشة، بعكس الشركات الأخرى المصنعة لأجهزة الحاسب المخصصة للألعاب، التي أطلقت الإصدارات القديمة للحاسب بتحديث لمواصفات كرت الشاشة دون تغيير في تصميم وحجم الحاسب.

وقد أطلقت Alienware الأجهزة الجديدة مع خفض لحجم وسماكة الحاسب بنسبة 20%، حيث تم تقليص حجم الحاسب المميز بحجم شاشة 15.6 أنش من 34مم للإصدار السابق إلى 22مم في الإصدار الجديد، أيضاً يأتي حاسب الجديد بسماكة 22مم من 28 مم في الإصدار السابق.

كما يأتي حاسب Alienware 17 بسماكة 30مم وكرت الشاشة GTX 1080، وتأتي نماذج الأجهزة بحجم 15.6 أنش و17.3 أنش مع تقنية G-sync التي تقدم عرض انسيابي بمعدل تحديث 120هيرتز.

أيضاً من بين المميزات التي تقدمها Alienware في الأجهزة الجديدة في إمكانية التسجيل بكاميرة Windows Hello في نظام Windows 10 عن طريق التعرف على وجه المستخدم، وهي خاصية تأتي في النماذج الثلاثة، أيضاً يأتي حاسب Alienware 17 بتقنية Tobii eye.

تقنية Tobii eye تأتي في الحاسب بدقة أعلى مع كاميرة لتتبع حركة العين، حيث تعمل على تعطيل الإضاءة في لوحة المفاتيح عند توجيه المستخدم نظره بعيداً عن الشاشة، كما تدعم الاستجابة السريعة في اللعبة عند توجيه نظر اللاعب في جهة محددة، أيضاً يمكن للمستخدم توجيه نظره لشعار Alienware على الحاسب ليتم تشغيل الحاسب تلقائياً.

وقد بدأت شركات الألعاب بدعم تقنية Tobii في الألعاب أيضاً، ومنها لعبة Deus Ex: Mankind Divided، وبعض من إصدارات لعبة Assassin Creed، كما تدعم Division تقنية Tobii.

Alienware 17-Tobii eye-tech

لم تكشف Alienware عن تفاصيل أكثر حول حاسب Alienware 13 في الأسواق، إلا أن أجهزة حاسب Alienware 15 و حاسب Alienware 17 تأتي مع رقاقات معالج Core i7 6820HK من معالجات SkyLake من انتل، التي تدعم كسر السرعة إلى 4.1 جيجا هيرتز، كما تدعم الأجهزة ذاكرة عشوائية حتى 32 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1 تيرابايت.

ومن المقرر أن يطلق جهاز حاسب Alienware 13 وأيضاً Alienware 17 المميز بكرت الشاشة GTX 1080 في شهر نوفمبر، بينما يأتي جهاز Alienware 15 خلال هذا الشهر، لكن إلى الآن لم تكشف Alienware عن تسعير الأجهزة الجديدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *