تقنيات متفرقة

مايكل كورز يطلق كاميرا Instax بتصميم مميز

قد لا يروق لك التصميم الجديد لكاميرا Instax بواسطة المصمم مايكل كورز. لكن بعد معرفة تخيله ووجهة نظره حول الساعات الذكية الحديثة قد تغير رأيك.

تصميم الكاميرا ليس سيئًا إلى حد كبير، وقد تعتاد عليه بعد فترة من الاستخدام. كما أنها تأتي مزودة بإمضاء خاصة من كورز مطبوعة على خلفية الكاميرا. وتعتبر كاميرا فورية بسيطة وممتعة في الاستخدام.


اعلان





تتميز الكاميرا بالعديد من الميزات القياسية، فهي كأي كاميرا  Instax Mini 70، لديها فلاش، ووضع مخصص لصور السيلفي مدمج بها.

من المتوقع أن تأتي الكاميرا مزودة ببعض الاكسسوارات الإضافية مثل الأشرطة القابلة للتبديل وغيرها من ملحقات الكاميرا. على الرغم من عد الحصول على معاينة لتلك الملحقات.

تأتي الكاميرا بسعر 149.99$ عند الإطلاق، بسعر أعلى من نموذج  Instax Mini 70 المُقدر بـ 120$. وفي هذا إشارة إلى أن الكاميرا ستحصل على ميزات إضافية.
photos

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذا اكثر موقع عربي تقني اعتمد عليه بس بعض الكتاب يحطون اهم صوره للمقال الصورة العلويه اللي ماقدر افتحها او اكبرها واصلا ماتكون كامله هاي قلة اهتمام بالموقع وقرائه اضطر كل مره ادخل عالمصدر عشان بس اشوف صورة الجهاز كامله !!!! هل هذا معقول

  2. المقال يتحدّث بالأساس عن تصميم الكاميرَا، ولا يحوي صورة واحدة كاملة وواضحة للكاميرا أو كيف يفترض أن تكون.. فقط صور مطبوعة، وجزء يسير صغير من الجانب الخلفي للكاميرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق