تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تختبر خاصية الحد من انبعاث الضوء الأزرق على نظام ويندوز10

شركة مايكروسوفت تقوم بالكشف عن مميزات تحديثها القادم لنظام ويندوز10 تدريجيًا، ومن الواضح أن خاصية تقليل انبعاث الضوء الأزرق ستكون واحدة من هذه المميزات التي سيتم إضافتها.

blue light reduction feature


اعلان





بالأمس تم اختبار التحديث الجديد لنظام ويندوز10 وقد تم أيضًا الكشف عن عدد من الإضافات الواضحة للتحديث الجديد للنظام، حيث كشف أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إتاحة إعدادات “BlueLightReduction” على النسخة الجديدة التي تحمل الاسم الرمزي (Redstone 2)، ومن الواضح أن الإعدادات الجديدة ستكون مثبتة في مركز التنبيهات ” Action Center” على نظام التشغيل.

يعتبر تطبيق F.lux هو الخيار الأمثل أمام المستخدمين الذين يفضلون استخدام خاصية الحد من انبعاث الضوء الأزرق على نظام ويندوز10، ولكن أرادت مايكروسوفت جعل هذه الخاصية ضمن إعدادات النظام لتكون متاحة لكافة المستخدمين، والجدير بالذكر أن شركة آبل قد أدرجت هذه الخاصية بالفعل على نظام iOS 9، لكنها حتى الآن لم تقم بالإعلان عن خططها لجعل هذه الخاصية الرائععة متاحة على أنظمة Mac OS.

من الواضح أن شركة مايكروسوفت لازالت حتى الآن تختبر الخاصية الجديدة، ولا توجد أية معلومات واضحة حول إطلاق التحديث الجديد في بداية العام المقبل أم لا، ومن المتوقع أن تتيح مايكروسوفت هذه الخاصية نسخة ويندوز10 للهواتف الذكية بعد أن يتم الانتهاء من تنفيذها بشكل تام.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق