الأكسسوارات والسماعات

شركة Moshi تطلق حافظات جديدة وسماعات أذن بلوتوث خاصة لأجهزة آيفون7 الجديدة

بعد الإعلان عن آيفون7 بالأمس، العديد من الشركات تستعد لإطلاق ملحقات مميزة خاصة بمنتجات شركة آبل سواء آيفون7 أو آيفون7 Plus.

moshi iphone7

قامت شركة Moshi بإطلاق حافظات جديدة بالإضافة إلى سماعات أذن تعمل بالبلوتوث مميزة تتناسب مع نماذج آيفون7 الجديدة.

نماذج حافظات شركة Moshi التي تسمى Armour، iGlaze، Overture، Napa، Kameleon، XT Clear، Luxe أو iPouch تم تصميمها لتعكس التصميم الجديد الرائع لأجهزة آيفون الجديدة، وستصبح هذه الحافظات متناسبة مع التغييرات التي تم إدخالها إلى تصميم آيفون7 وآيفون7Plus، كما ستكون مجهزة بالفتحات الخاصة بتصميمات الكاميرا الجديدة وكاميرا آيفون7 Plus المزدوجة.

new iphone armour 2

new iphone armour

new iphone iglaze

 

new iphone napa

new iphone napa 2

new iphone overture

new iphone overture 2

قامت شركة Moshi بتحديث سماعات Mythro وVortex إلى سماعات جديدة تسمى يضاف لها المصطلح Air وتعمل بتقنية Bluetooth 4.1، الاختلاف الوحيد بين كلا منهما يكون في نظام التشغيل، حيث أن سماعات Mythro Air تعمل بنظام DR8 nyodymium في حين أن Vortex Air تعمل بنظام HR8.

يمكن لسماعات الأذن الجديدة التي أطلقتها شركة Moshi أن تتوافق مع ثمانية أجهزة في وقت واحد، حيث يصل مدى توصيل البلوتوث إلى حوالي 30 قدم، السماعات الجديدة يمكنها العمل حتى 8 ساعات في حين أنها يمكن أن تبقى حوالي 150 ساعة في وضع الاستعداد، السماعات الجديدة ستكون متاحة بعدة ألوان مميزة وهي الرمادي، الفضي والأحمر، وسوف تأتي في حافظة بالإضافة إلى طوق مغناطيسي للحفاظ على الكابل من التشابك.

mythro air gray

mythro air red

mythro air silver

magnetic clip

carrying case

سماعات الأذن الجديدة لديها التطبيق المخصص لها حيث يمكن للمستخدمين تخصيص EQ وعمر البطارية بالإضافة إلى إدارة الأجهزة المتصلة بالسماعات.

صرحت شركة Moshi أن الحافظات الجديدة ستكون متاحة في وقت قريب خلال شهر سبتمبر وتتراوح تكلفتها بين 20$-40$، في حين أن السماعات ستكون متاحة للبيع في شهر أكتوبر المقبل، ولكن لن يتم الإعلان عن التكلفة حتى الآن.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *