تقنيات متفرقة

هاتف Galaxy A24 4G يظهر على قائمة NBTC قبل إطلاقه في شهر مارس

من المتوقع أن تقوم سامسونج بإطلاق أجهزة جديدة من سلسلة Galaxy A في شهر مارس 2023، ونتوقع أن يشمل الإطلاق الأولي هاتفي Galaxy A54 5G و Galaxy A34 5G، مع انضمام المزيد من الأجهزة إلى المجموعة لاحقًا.

ومن المتوقع أن يكون أحد هذه الأجهزة هو هاتف 4G من Galaxy A24 الذي تعرض لبعض التسريبات في الأسابيع الأخيرة.

ظهر الجهاز الآن على موقع الويب لشهادة NBTC مع رقم الطراز SM-A245F/DSN. وعلى الرغم من أن القائمة لا تؤكد أي مواصفات للهاتف الذكي القادم، إلا أنها تضمن إطلاق الجهاز في تايلاند.

بالحديث عن المواصفات، تم رصد Galaxy A24 4G على Geekbench مع معالج MediaTek Helio G99. بالنسبة لأولئك غير المدركين، فإن Helio G99 عبارة عن مجموعة شرائح تعتمد على تقنية تصنيع 6 نانومتر مصممة لأجهزة 4G متوسطة المدى. وتعد الشرائح موفرة للطاقة للغاية مما يتيح عمرًا طويلًا للبطارية حتى أثناء استخدامها للألعاب.

بخلاف ذلك، يضم A24 4G شاشة Super AMOLED بحجم 6.4 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ودقة Full HD+. نتوقع أن تحتوي الشاشة على نتوء قطرة الماء.

ووفقًا للتقارير، من المتوقع أن يأتي Samsung Galaxy A24 بنظام كاميرا خلفي ثلاثي يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع OIS وعدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر إضافي بدقة 5 ميجابكسل. يشاع أن الهاتف سيأتي ببطارية 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط، على الرغم من أن قائمة شهادات لجنة الاتصالات الفيدرالية تشير إلى أنه قد يدعم الشحن السريع بقوة 25 واط بدلاً من ذلك.

وأخيرًا، من المحتمل أن يكون نظام التشغيل على الجهاز هو One UI 5.0 استنادًا إلى Android 13.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *