تقنيات متفرقة

سوني تكشف عن PlayStation 4 Pro بدعم لدقة 4K وتقنية HDR



كشفت سوني عن إصدار جديد من أجهزة الألعاب، في جهاز PlayStation 4 Pro الذي عرف خلال التسريبات السابقة بجهاز Neo، والذي يأتي لدعم دقة وضوح 4K وتقنية HDR.


اعلان





ألمحت شركة سوني عن جهاز PS Neo خلال فعاليات مؤتمر E3 الماضي، واليوم تعلن رسمياً الشركة عن جهازها الجديد، الذي تقدمه مع ترقية لرقاقة المعالج المستخدمة في إصدارها الرئيسي من جهاز PS4، كما تدعم الجهاز الجديد بتجربة مميزة لعرض الجرافيك مع دعم دقة وضوح 4K.

ps4-pro

ومن المتوقع أن يأتي هذا الإصدار في الأسواق مع الإصدار الرئيسي من جهاز PS4، أي أن سوني لن تستبدل الجهاز الحالي بإصدارها الجديد، كما أن سوني تتيح تشغيل الإصدارات الجديدة من الألعاب على الجهاز الأصلي من PS4.

ويمكن لجهاز PS4 Pro أن ينتج دقة وضوح 4K إلى جانب تقنية HDR في الفيديو حيث تم دعم الجهاز الجديد بكرت شاشة أكثر كفاءة وبأداء أفضل، كما يأتي PS4 Pro بسعة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت في قرص صلب.

ps4-pro

وقد أكد المتحدث باسم شركة سوني اليوم خلال فعاليات المؤتمر، على أن PS4 Pro يقدم مستوى أفضل للاعبين مع دعم ألعاب 4K ومن بينها ألعاب Spider-Man وأيضاً Deus Ex: Mankind Divided، لتضيف سوني ميزة جديدة على جهاز مايكروسوفت في Xbox One S الذي جاء بميزة تشغيل فيديو 4K فقط، دون دعم للألعاب 4K.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − اثنا عشر =

إغلاق