أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سوني تعلن عن هاتف Xperia X Compact في IFA

Xperia X Compact هو أحدث الهواتف التي تنافس بدءاً من الخامس والعشرين من سبتمبر في أسواق الولايات المتحدة، والذي يعد أحد هواتف سوني المتوسطة التي انطلقت اليوم في فعاليات IFA للعام 2016.


اعلان





يأتي هاتف Xperia X Compact مع شاشة مميزة بحجم 4.6 أنش، ودقة وضوح 720 بيكسل، مع تصميم يحاكي iPod mini لكن مع حجم أطول وأنحف.

Xperia X Compact

وتقدم سوني هاتف Xperia X Compact اليوم مع بطارية بقدرة 2700 mAh، كما يأتي الهاتف بذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، إلى جانب فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية ومنفذ USB C، كما يأتي بتصميم مقاوم للماء ليحاكي هاتف XZ.

شاشة الهاتف تدعم عرض جيد في ضوء النهار، حيث تقدم عرض مميزة وسطوع جيد في الشاشة حتى مع دقة 720 بيكسل فقط في الشاشة.

رقاقة المعالج المستخدمة في هاتف X Compact هي رقاقة سناب دراجون 650 في وحدة معالج بستة من الأنوية، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، كما يأتي الهاتف بكرت الشاشة Adreno 510، كما أن حجم الهاتف يدعم عرض أفضل وفقاً لكم البيكسل المميز للهاتف.

Xperia X -Compact

يأتي هاتف Xperia X Compact أيضاً بكاميرة خلفية 23 ميجا بيكسل ليحاكي مواصفات هاتف XZ، كما تأتي الكاميرة بميزة التركيز التلقائي، مع ليزر للتركيز بشكل أدق وأسرع في التصوير، مع مستشعرات RGB/IR، وتوازن أيضاً في اللون الأبيض، ومن المتوقع أن يبدأ شحن هاتف Xperia X Compact  في وقت لاحق خلال هذا الشهر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *