الكاميرا

سوني تعلن رسمياً عن كاميرة Alpha A99 II

كشفت سوني اليوم عن أحدث إصداراتها في كاميرة Alpha A99 II التي تقدمها اليوم مع عدسات A، ومستشعر بدقة 42.4 ميجا بيكسل، عل أن تطلق إلى الأسواق في شهر نوفمبر بسعر 3198$


اعلان





تقدم سوني كاميرة Alpha A99 II اليوم بميزة تصوير فيديو بدقة 4K، وتقنية 5-axis مدمجة في آلية تصميم الكاميرة لتقدم تثبيت واستقرار أعلى في التصوير، كما تقدم سوني نظام 4D جديد للتركيز التلقائي في التصوير في كاميرة A99 II.

sony-alpha-a99-ii

وقد قدمت سوني في نظام التركيز التلقائي في كاميرة Alpha A99 II في نظام Hybrid Phase Detection الذي يجمع بين الكشف التلقائي في 79 نقطة مع مستشعر للتركيز التلقائي مع 399 focal للتركيز التلقائي، لتقدم في النهاية أعلى دقة في التركيز التلقائي، يمكن فيها تتبع موضوع متحرك بأعلى قدرة للتركيز التلقائي.

أيضاً تقدم سوني كاميرة Alpha A99 II مع LSI في الجزء الأمامي للكاميرة يعمل بكفاءة مع معالج BIONZ X للصور، كما تدعم سوني تصميم الكاميرة بوحدة shutter جديدة، مع دعم التصوير المتعدد حتى 12 إطار في الثانية، مع مستشعرات تركيز تلقائي   AF/AE، لدعم استشعار جودة وضوح متكاملة، مع معالجة سريعة ومتطورة للبيانات، تظهر بشكل سريع مع كل إطار في ميزة التصوير المتعدد.

alpha-a99-ii

كما تدعم الكاميرة الكشف عن الإضاءة الاصطناعية للحد من تأثير الوميض عند التصوير في الإضاءة الغير مستقرة، أيضاً من المقرر أن تبدأ سوني شحن كاميرة ɑ99 II في نوفمبر بسعر 3600يورو.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق