الأكسسوارات والسماعات

سماعة MDR-1000X تقنية سوني الجديدة في سماعات الوايرلس#IFA2016

أعلنت شركة سوني اليوم عن أحدث إصدار لها من سماعات الوايرلس MDR-1000X، التي تنطلق إلى الأسواق في شهر أكتوبر، على أن تتوفر بسعر 400$.


اعلان





مجموعة مميزة من التقنيات تنطلق اليوم في فعاليات IFA في برلين، وسوني هي واحدة من عمالقة التكنولوجيا التي كشفت عن منتجات مميزة من الهواتف الذكية والسماعات هذا العام، وسماعة MDR-1000X هي واحدة من التقنيات الجديدة لسوني في سماعات الوايرلس.

Sony-MDR-1000X

تأتي سماعة الوايرلس MDR-1000X من سوني اليوم لدعم المستخدم بشكل جيد في حجب الضوضاء في محيط المستخدم باستجابة سريعة.

وتؤكد شركة سوني إلى أن سماعة MDR-1000X الجديدة يمكن أن تدعم المستخدم في تخصيص الصوتيات والتحكم في حجب الضوضاء، مع تقنية Sense Engine التي تدعم المستخدم في تخصيص تجربة صوتية مع حجب للضوضاء وفقاً شكل رأس المستخدم أو ما يرتديه أيضاً، كما تتطوع السماعات أيضاً لتتوافق مع مرتدي النظارات.

واحدة من التقنيات التي تقدمها سماعة MDR-1000X من سوني اليوم أيضاً في وضع Quick attention، وهو وضع خاص للاستجابة السريعة في السماعات لحجب الضوضاء، كما يتيح الميكروفون الإضافي لاستشعار الضوضاء وتخصيص وضع earcup وفقاً للضوضاء التي تظهر في محيط المستخدم، كما تستجيب بشكل سريع لدعم المستخدم للاستماع بشكل سريع للاصدقاء أو الإعلانات الهامة.
سماعة MDR-1000X تأتي بجودة صوتيات hi-res في وضع الموصلات في السماعة، إلا أن الانتقال إلى وضع الوايرلس إلى hi-res قياسي تقريباً، كما تتوفر سماعة MDR-1000X في أكتوبر بسعر 400$.

المصدر

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تخصيص الصوتيات للمستخدم وفقاً (لتصفيف الشعر)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سلامات؟
    ماحد خرب الموقع الا انت بترجمتك يا المحرر التقني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق