الأكسسوارات والسماعات

تعرف على أفضل سماعات Lightning المُناسبة لهاتف آيفون 7

جلبت آبل العديد من المفاجئات في الحدث الأخير، ومما لفت انتباه الجميع هو إزالة منفذ سماعات الرأس في هاتف آيفون 7 واستبداله بزوج من السماعات اللاسلكية. يوجد بالفعل بعض الخيارات من السماعات اللاسلكية، لكن هناك أيضًا عدد من سماعات  Lightning التي سنعرضها في هذه المقالة.

lightning headphones
عند شراء سماعات الرأس، فهناك بعض الأشياء الهامة التي يجب مراعاتها عند الاختيار مثل الطراز، سواء كانت السماعات توضع داخل الأذن أو خارجها وأيهما تفضل. الشيء الآخر هو الثمن. فعلى عكس سماعات البلوتوث، لا يتنافس السوق في سماعات Lighting، مما يعني أنك ستضطر لدفع ثمن أعلى بالمقارنة مع الخيارات التقليدية.

إليك مجموعة من الخيارات التي تتناسب مع آيفون 7 الجديد:

jbl reflect aware
سماعات JBL Reflect Aware Sport العازلة للضوضاء (بسعر 200$)

السماعات متوفرة بأربعة ألوان مختلفة، وتعتبر أول سماعات رياضية في العالم مع خاصية عزل الضوضاء والتحكم بها. كما يوجد جهاز تحكم مُدمج بها لتشغيل الصوت، إعادة التشغيل، واستخدام ميزة سيري في كابل Lightning. كما أنها مُصممة لتكون مريحة للأذن.

sharkk lightning headphones
سماعات SHARKK Light Mfi (بسعر 38$)

تعتبر هذه هي الأقل تكلفة نوعًا ما. وتشمل على ميزات منها إمكانية التحكم عن بعد في مستوى الصوت، وتوفير دقة صوت جيدة.

philips fidelio lightning
سماعات Philips Fidelio M2L/27 عالية الدقة (بسعر 200$)

تعتبر هذه السماعات واحدة من الأوائل في استخدام (Lightning)، ومن السمات المميزة بها هي محول (DAC) المدمج وتوفير صوت واضح ومتوازن.

sony mdr1adacs
سماعات Sony MDR-1ADAC (بسعر 398$)

توفر لك هذه السماعات أفضل وأعلى تجربة استماع في حين لا تزال تستمتع بملائمة اتصال Lightning. تدعم السماعات عمر بطارية 8 ساعات والتي يُعاد شحنها عن طريق كابل Lightning. السماعات عالية الدقة وتتميز بسهولة الطي لوضعها داخل الحقيبة بسهولة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *