إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Mate 9 المرتقب من هواوي

يترقب عملاء Huawei إعلان الشركة عن هاتف Mate 9، وفي أحدث التسريبات اليوم كشف عن تفاصيل أكثر حول مواصفات الهاتف المنتظر، والموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن الهاتف.


اعلان





أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف Mate 9 يأتي برقاقة معالج Kirin 960، إلا أن التوقعات اليوم تشير إلى إصدار أكثر كفاءة من رقاقات المعالج، كما تشير التسريبات إلى كاميرة خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل.

huawei-mate-9-leak

وفي التسريبات الجديدة أشير أيضاً إلى أن Huawei تقدم ثلاثة نماذج من هاتف Mate 9، على أن يتوفر نموذجين من الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، بينما تختلف السعة التخزينية بين نموذج سعة 64 جيجا بايت الذي يتوفر بسعر 510$ أو 128 جيجا بايت الذي يأتي بسعر 585$.

كما تقدم هواوي نموذج أعلى من هاتف Mate 9 بذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين داخلي تصل إلى 256 جيجا بايت، على أن تقدم هواوي هذا النموذج بسعر 705$، إلا أن هذه الأسعار متوقعة لأسواق الصين، لذا من المرجح أن تختلف عند إطلاق الهاتف رسمياً إلى الأسواق العالمية.

huawei-mate-9-leak-renders

ومن المواصفات الأخرى المتوقعة لهاتف Mate 9 في منفذ USB C للاتصال، كما تشير التسريبات إلى أن الكاميرة الخلفية صممت بالشراكة مع شركة Leica الألمانية، مع توقعات بإطلاق هواوي 9 اختيارات في ألوان الهاتف تضم الذهبي، الرمادي، الأبيض، الذهبي الوردي، الفضي، الأسود، مع بعض الألوان الأخرى.

أيضاً ترجح التوقعات إلى أن هاتف Mate 9 يأتي بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، إلى جانب واجهة هواوي Emotion UI 5، كما تشير التسريبات الأخيرة إلى الإعلان الرسمي عن الهاتف في بداية شهر نوفمبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. نعم نعم يا هواوي نعم … نعم للاطار الشبه معدوم نعم… اهم شي سعه البطاريه اذا ماكانت اعلى من اصدار ميت 8 فلا تكون اقل منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق