الهواتف النقالة

تسريبات مصورة لهاتف Pixel القادم من قوقل



بدأ العد التنازلي لإنطلاق مؤتمر قوقل القادم في الرابع من أكتوبر، الذي يأتي بمجموعة من التقنيات الجديدة التي تجتمع في شعار قوقل، وفي أحدث التسريبات اليوم كشف عن صور مسربة لتصميم هاتف Pixel المرتقب.


اعلان





تستعد شركة قوقل للكشف عن هاتف جديد بعلامة Pixel التجارية، يأتي وفقاً للعديد من التسريبات ببرمجيات جديدة تجمع بين نظام تشغيل الأندوريد وكروم في نظام تشغيل واحد، وفي تسريبات VentureBeat المصورة اليوم كشف عن التصميم المتوقع لهاتف Pixel، الذي ينطلق إلى جانب هاتف Pixel XL المميز بالحجم الأكبر.

كما تشير التوقعات إلى أن هاتف Pixel يأتي بعد الإصدار السابق من هواتف Nexus، حيث ينطلق هاتف Pixel مع شاشة بحجم 5 أنش بدقة وضوح 1080 بيكسل، مع ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، مع توقعات بتسعير يبدأ من 649$، وهذا سعر مرتفع بالتأكيد، إلا أن التسريبات تشير إلى أن نقطة التسويق في الهاتف ستتركز في البرمجيات الجديدة التي تقدم واجهة مميزة بمساعد افتراضي جديد.

ومن المتوقع أن يكشف مؤتمر قوقل القادم عن مزيد من التفاصيل حول الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، مع المزيد من المعلومات حول البرمجيات، مع مجموعة من المنتجات والتقنيات الأخرى التي صممت من قوقل.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق