إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات مصورة تكشف عن جهاز Tab3 8 Plus من Lenovo

رصد اليوم على شبكة الأنترنت، أحدث التسريبات المصورة لجهاز Lenovo اللوحي من سلسة Tab3، حيث يأتي جهاز Tab3 8 Plus كترقية جديدة لمواصفات الجهاز اللوحي.

تسريبات مصورة لجهاز Tab3 8 Plus اللوحي من لينوفو، تكشف عن تصميم الجهاز اللوحي مع تسريبات لبعض من مواصفات الجهاز اللوحي، الذي يعد ترقية مميزة لخط إنتاج الشركة تتخطى المواصفات المعقولة التي عرفت بها هذه السلسة من الأجهزة اللوحية.

tab3-8-plus-leak

وتشير التسريبات إلى أن جهاز Tab3 8 Plus اللوحي، يأتي إلى الأسواق قريباً بحجم شاشة 8 أنش، على أن يتميز بدقة وضوح FullHD، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وهي ترقية لمواصفات الإصدار السابق.

أيضاً يأتي جهاز Tab3 8 Plus مع كاميرة خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، كما تقدم لينوفو اختيارات لذاكرة الجهاز اللوحي الداخلية بين نموذج 32 جيجا بايت أو نموذج 64 جيجا بايت مع إمكانية توسيع الذاكرة ببطاقة microSD.

ومن بين أكثر المواصفات التي يتم ترقيتها من Lenovo في جهاز Tab3 8 Plus، في رقاقة المعالج التي جاءت في الإصدارات السابقة من ميديا تيك في وحدة معالج رباعي الأنوية، إلا أن تسريبات اليوم تشير إلى رقاقة معالج سناب دراجون 625 من كوالكوم، مع مضاعفة عدد الأنوية في رقاقة مميزة بعملية تصنيع 14nm لتقدم أداء أسرع للجهاز اللوحي.

وتعد هذه الترقية لمواصفات جهاز Tab3 8 Plus اللوحي من لينوفو خطوة كبيرة لواحد من الأجهزة اللوحية المتوسطة من الشركة، والتي تدعم عمر البطارية بشكل أفضل وعمر شحن أطول للبطارية المتوقع أن تصل إلى قدرة 4300 mAh.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *