إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Galaxy C9

رصد مؤخراً قائمة بمواصفات هاتف Galaxy C9 في Geekbench، وهو أحدث الإصدارات المرتقبة من الهواتف الذكية التي تقدمها سامسونج للأسواق خلال الفترة القادمة.


اعلان





تسريبات جديدة من Geekbench تكشف عن قائمة مواصفات هاتف Galaxy C9، الذي يأتي وفقاً للقائمة مع رقاقة معالج سناب دراجون 652 SoC، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6.0.1.

samsung-galaxy-c9-geekbench

رصد هاتف Galaxy C9 خلال الفترة الماضية في موقع Zauba في الهند، وهو أحد إصدارات العملاق الكوري المنتظر الإعلان عنها قريباً.

ويأتي هاتف Galaxy C9 وفقاً للتسريبات مع شاشة بحجم 5.7 أنش أو بحجم 6 أنش في توقعات أخرى، كما رصدت قائمة أخرى لمواصفات الهاتف في AnTuTu، تكشف عن شاشة بدقة وضوح full HD، مع ذاكرة داخلية سعة تخزين 64 ججيا بايت، كما يتميز الهاتف بكاميرة أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل أيضاً.

samsung-galaxy-c9-antutu

أيضاً أكدت تسريبات AnTuTu على مواصفات الذاكرة العشوائية ورقاقة المعالج التي جاءت بها قائمة Geekbench، كما أكدت أيضاً على نظام تشغيل Android 6.0.1 في الهاتف، كما تشير التوقعات إلى الإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy C9 بين شهري أكتوبر إلى نوفمبر.

المصدر

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق