إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تؤكد بدء تجربة Android 7.0 على هاتف Galaxy S7 edge



رصدت بعض من نماذج هاتف Galaxy S7 edge مؤخراً في Geekbench مع نظام تشغيل الأندوريد Android 7.0، حيث أكدت التسريبات إجراء الاختبارات الأخيرة على برمجيات الهاتف مع الإصدار الجديد من نظام التشغيل.


اعلان





كشفت التسريبات عن قائمة لاختبارات Geekbench يتم إجرائها على هاتف SM-G935F أو المعروف بهاتف Galaxy S7 edge مع نظام تشغيل الأندوريد 7.0.

geekbench-galaxy-s7-edge

وتكشف قائمة الاختبارات التي تم رصدها لهاتف Galaxy S7 edge، أن الهاتف سجل مع نظام تشغيل Android 6.0.1 من 1000 إلى 1900 عند اختبار الهاتف أحادي الأنوية، كما سجل الهاتف من 4200 إلى 5300 مع الأنوية المتعددة.

بينما سجل هاتف Galaxy S7 edge مع نظام تشغيل Android 7.0 أحادي الأنوية 2016، بينما سجل متعدد الأنوية 5587، كما تشر التسريبات إلى أن النموذج الذي أجريت عليه الاختبارات من هاتف Galaxy S7 edge في النموذج المميز برقاقة معالج Exynos 8890، مع وحدة معالج ثماني الأنوية.

أي أن النماذج الخاصة بأسواق الولايات المتحدة والصين المميزة برقاقة معالج سناب دراجون 820 رباعي الأنوية ليست من بين النماذج التي أجريت عليها اختبارات Geekbench.

samsung-galaxy-s7-edge

جدير بالذكر أن هاتف Galaxy S7 edge يعمل في الوقت الحالي بنظام تشغيل Android 6.0.1، لكن بالرغم من اختبارات Geekbench التي تم رصدها للهاتف لكن لا تشير التوقعات إلى إطلاق التحديث إلى Android 7.0 على هواتف Galaxy S7 edge في وقت قريب.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق