الهواتف النقالة

ابل تقدم نظام الكاميرة المزدوج في هاتف iPhone 7 Plus

كشفت شركة ابل عن أحدث إصداراتها في هاتف iPhone 7 Plus الذي يقدم نظام الكاميرة المزدوج للمستخدم، مع حجم أكبر لنموذج الهاتف في تصميم مميز.

يأتي نظام الكاميرة المزدوج هذا العام في هاتف الأيفون 7 بلس في عدسات تأتي جنباً إلى جنب، لدعم نظام تصوير مميز في الهاتف مع أعلى جودة في التصوير، ودعم التكبير البصري 2x.

iphone-7-plus

أحد المواصفات الجديدة التي يأتي بها هاتف iPhone 7 أيضاً في زر Home الذي يأتي هذا العام بخاصية قوة اللمس ليتغير الزر المادي التقليدي في هاتف الأيفون 7 الذي يتحرك عند النقر عليه، حيث استخدمت ابل محرك Taptic لدعم حساسية اللمس في زر Home في الهاتف.

يمكن أيضاً للاهتزازات في الزر الرئيسي أن تستخدم كإخطارات مع نغمة للمكالمات الصوتية أو كتابة الرسائل النصية، كما تدعم ابل شركات الطرف الثالث أيضاً لبرمجة التطبيقات بمحرك Taptic Engine.

وتتجه شركة ابل في منتجاتها مؤخراً لاستبدال الأزرار والمواصفات الميكانيكية بأخرى تدعم التشغيل وإدارة المهام في الأجهزة عن طريق خاصية اللمس.

home-button-iphone-7

أيضاً يأتي هاتف الايفون 7 ليقدم جيل جديد من رقاقات المعالج في رقاقة معالج  A10 Fusion رباعية الأنوية، بأداء أسرع من الإصدار السابق لرقاقة المعالج بنسبة 40%، إلا أن رقاقة المعالج مميزة بثنائية الأنوية لدعم المهام في الهاتف بشكل أفضل، حيث يأتي اثنين من الأنوية لدعم أداء عالي في الهاتف، لدعم أداء ومهام تحرير الصور والألعاب بشكل مميز، بينما تأتي الأنوية الأخرى لدعم كفاءة الأداء.

وتؤكد ابل أن مميزات رقاقة المعالج الجديدة تدعم استهلاك أفضل للبطارية في الهاتف، ليزيد عمر الشحن في هاتف الايفون 7 إلى ساعتين أكثر من هاتف الأيفون iPhone 6s.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *