تقنيات متفرقة

Sony تعلن عن أحدث نظام للصوتيات XAV-AX100 بسعر 499.99$

تدخل شركة سوني إلى التنافس مع الشركات التي تقدم أنظمة الصوتيات مع واجهة Android Auto بعد إعلانها اليوم على أحدث أنظمة الصوتيات XAV-AX100 الذي ينطلق إلى الأسواق بسعر 499.99$.

تقدم شركة سوني اليابانية أحدث أنظمة الصوتيات الذي ينافس بأفضل تسعير معقول في الأسواق مع 499.99$، وهو أقل من تسعير Pioneer الذي يبدأ من 700$، وأيضاً تسعير الإصدارات القديمة من Kenwood التي تبدأ من 600$.

XAV-AX100-Sony

أيضاً مع التسعير الأفضل لنظام الصوتيات XAV-AX100 من سوني، تقدم الشركة أيضاً تقنية ومواصفات مميزة للجهاز، الذي يأتي بأعلى جودة للصوتيات، مع أربعة 55-watt من Dynamic Reality Amp 2، الذي يعرف باكسترا BASS، لإنتاج صوتيات نقية وأفضل أداء في bass.

كما يتيح أيضاً نظام الصوتيات XAV-AX100 إضافة مكبرات صوتية لتجربة صوتية بأفضل أداء، وذلك عن طريق الإتصال من خلال 3 من الاختيارات التي يقدمها نظام الصوتيات.

وتشير سوني إلى أن نظام الصوتيات XAV-AX100 يدعم واجهة Android Auto 2، إلا أن التوقعات تشير إلى أنها التحسينات التي أعلنت عنها قوقل في مؤتمر المطورين الذي عقد في الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن واجهة Android Auto تتكامل مع أكسسوارات السيارات، مع ميزة الإتصال عبر الوايرلس، والتطبيقات المصممة لدعم قائدي السيارة، كما تتكامل واجهة الأندوريد أوتو أيضاً مع خدمة Waze، كما تدعم الإتصال مع الهواتف الذكية للعمل بواجهة Android Auto.

ومن المقرر أن تطلق سوني نظام الصوتيات الجديد XAV-AX100 إلى أسواق أمريكا الشمالية خلال شهر نوفمبر، بسعر جيد 499.99$ قد يحقق الشعبية للنظام في الأسواق بشكل سريع.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *