الهواتف النقالة

Samsung تسجل 200 ألف من طلبات حجز هاتف Note7 في كوريا فقط

كشف أحدث تقرير خرج من أسواق كوريا الجنوبية اليوم، عن تخطي طلبات الحجز المسبق لهاتف Galaxy Note7 خلال يومين فقط توقعات العملاق الكوري، حيث وصلت الطلبات إلى أكثر من 200,000 طلب للشراء.


اعلان





يبدو أن هاتف Galaxy Note7 سيكون سبب أخر في ارتفاع نسبة أرباح سامسونج خلال النصف الثاني للعام 2016، حيث رصد تقرير السوق المحلي للشركة ارتفاع نسبة طلبات الحجز المسبق للهاتف عن النسبة المتوقعة، والتي تضاعفت عن نسبة الحجز المسبق لهاتف Galaxy S7 خلال الأيام الأولى.

Note 7

وتعد هذه النسبة في طلبات الحجز لهاتف Galaxy Note7 نجاح كبير للعملاق الكوري في مسقط رأس الشركة، بشكل خاص خلال فترة قصيرة جداً من الإعلان الرسمي عن الهاتف.

كما يأتي هاتف Galaxy Note7 في الأسواق الكورية مع الكثير من العروض للمستخدم، منها عرض بسوارة Gear Fit 2 الذكية مجانية مع الهاتف، أو عرض أخر بخصم 50% من تكلفة إصلاح الشاشة، إلى جانب عرض في بطاقة هدايا من Samsung Pay Mall.

ومن المقرر أن ينطلق هاتف Galaxy Note7 للبيع في نطاق أوسع في الأسواق العالمية في التاسع عشر من شهر أغسطس، والذي يصل إلى سعر 895 تقريباً، لنشهد ما يمكن أن تصل إليه سامسونج في نسبة مبيعات الهاتف خلال الأيام الأولى أيضاً في الأسواق العالمية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق