تقنيات متفرقة

Roland تستحوذ على 70% من أسهم V-Moda

أعلنت شركة V-Moda التي عرفت بصناعة السماعات عن شراكة جديدة مع Roland تم فيها بيع 70% من أسهم الأولى لشركة Roland، لتستعد كلا الشركتين لتطوير جيل جديد من منتجات الموسيقى للأسواق.

شراكة جديدة بين V-Moda وRoland أعلن عنها مؤخراً في مؤتمر رسمي، حيث أشارت كلا الشركتين خلال المؤتمر أنه استثمار استراتيجي جديد، إلا أن في هذا الاستثمار الجديد تستحوذ Roland  على النسبة الأكبر من الأسهم 70%، بينما يتحكم Val Kolton الرئيس التنفيذي لشركة V-Moda في نسبة 30% فقط.

Roland -V-Moda

أيضاً من المقرر أن يبقى Kolton في منصبه كرئيس تنفيذي لشركة V-Moda كما سيدعم الشراكة الجديدة أيضاً كمستشار لشركة Roland وقسم المنتجات الالكترونية الموسيقية أيضاً.

وقد أكد Jun-ichi Miki الرئيس التنفيذي لشركة Roland، على دور V-Moda التي صنعت ثورة في صناعة السماعات وتخصيصها بشكل أكبر وذلك من خلال التصميم الفريد، المواد المستخدمة في عملية التصنيع، وتجربة فريدة في  DJ احترافي، إلى جانب قاعدة جيدة من العملاء تدعم Roland خلال الفترة القادمة.

وقد تعاونت كلا من شركتي Roland وأيضاً V-Moda خلال العام الماضي لإنتاج سماعة M-100 من علامة AIRA التجارية، حيث جاءت سماعات M-100 بتصميم خاص.

كما قدمت V-Moda نموذج من السماعات يعمل عن طريق الإتصال بالوايرلس، كما يدعم إغلاق الأجهزة في تصميم السماعة عند إقتران السماعات بكابل 3.5مم، وهي خاصية جيدة لمنسقي DJs ومحترفي الصوتيات، كما يمكن ل Crossfade cans أن يتم تخصيصها من قبل المستخدم، وتأتي هذه السماعات بمجموعة متنوعة من الألوان في الأسود، الذهبي، الفضي إلى جانب الأبيض.

Roland أيضاً قدمت مجموعة من المعدات الموسيقية منها 808 إلى جانب معدات صوتية كلاسيكية أخرى مع خط إنتاج AIRA الذي قدم في عام 2014، لكن من المنتظر ما ستقدمه الشراكة الجديدة بين كلاً من V-Moda و Roland في عالم الصوتيات والموسي خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *