سوارة وساعات

Polar M600 أحدث ساعات الأندوريد الذكية بسعر 329$

إصدار جديد من ساعات الأندوريد الذكية تطلقه شركة Polar إلى الأسواق في الربع الثالث للعام 2016، حيث تأتي ساعة  M600 إلى الأسواق بسعر 329$.


اعلان





بالرغم من تباطؤ مبيعات الساعات والسوارات الذكية في الأسواق، مع انخفاض في نسبة المبيعات التي تشهدها العديد من الشركات المصنعة للساعات الذكية، إلا أن شركة Polar مازالت تتوقع انتعاش في الأسواق مع إصدار جديد لها في ساعة Polar M600 الذكية.

Polar M600

وقد وصف Marco Suvilaakso ساعة Polar M600 الجديدة أنها أول الساعات الرياضية المثالية، بعكس إصدارات الشركة من الساعات التقليدية، وقد أكد الشركة أن فريق العمل طور الساعة الرياضية لتدعم المستخدم بوحدة رائدة لتعقب الأنشطة، والنتيجة ساعة ذكية مليئة بالمميزات، مع ميزات تتبع حتى في حمام السباحة، كما تساعدك على طلب خدمة Uber.

قد لا تأتي ساعة M600 بمميزات لافتة للأنظار عن منافسيها، إلا أنها مصنعة مع لمسات تميزها عن مثيلاتها، فعلى سبيل المثال، كبديل لاستخدام واحد أو اثنان من ضوء LEDs في رصد معدل ضربات القلب البصري، فإن ساعة Polar الذكية تزود إصدارها بستة، وهذا من شأنه أن يرفع دقة تتبع النبض بدقة أكبر، دون الحاجة لإحكام رابطة المعصم، ومثل الساعة الذكية للشركة A360، فإن HRM ستعمل فقط خلال التدريب، بعكس متتبعات الأنشطة طوال اليوم مثل SmartBand 2 من سوني، حيث تؤكد Suvilaakso انه في غير أوقات التدريب لن تكون هذه البيانات ذات فائدة.

وتأتي ساعة Polar M600 بميزة مقاومة الماء، مع زجاج Gorilla في الواجهة، وشاشة TFTتعمل بخاصية اللمس 1.3 أنش، مما يجعلها مثالية ومتوافقة مع الرياضيين، مع رابطة معصم من السليكون، قابل للإزالة والتنظيف، وكذلك يمكن استبدالها بألوان مختلفة حسب ذوق المستخدم.

ومن المقرر أن تكون ساعة M600 متاحة في البداية للبيع في التجزئة باللون الأبيض والأسود، مع رابط للمعصم إضافي بتكلفة 30دولار، ولكن هناك أيضاً إصدار باللون الأحمر بعد إطلاق الساعة الذكية في الأسواق.

كما تأتي ساعة Polar M600 مع نظام تحديد المواقع GPS، وبطارية بقدرة 500 mAh، حيث تعد Suvilaakso بأن شحن البطارية سيدوم لمدة يومان، أما في حالة استخدام تتبع المواقع، فإن البطارية ستدوم  لمدة 8.5 ساعة قبل أن تحتاج للشحن مرة أخرى، وتستخدم الساعة الذكية نفس كابل الشحن المغناطيسي المخصص ل Polar Loop 2.

والزر على الجانب الأيسر سيمكنك من التبديل من واجهة Polar المتخصصة، وعناصر جهاز الأندرويد، بالإضافة لزر مركزي أسفل الشاشة يرسلك مباشرة إلى وضع التدريب لM600، وهي ميزة يمكن تعزيزها عبر التطبيق المرافق لها Polar Flow، وعبر الشاشة هناك لمسة أخرى في خط أزرق يتحرك ببطء على الشاشة ليعبر عن الأنشطة خلال اليوم.

كما تأمل الشركة أن تميزها برمجياتها الذكية عن أجهزة الاندرويد الأخرى القابلة للارتداء، مثل المدرب الذكي، ومتطلبات الأنشطة، حيث تقدم لك إرشادات يومية.

كما تحاكي ساعات الاندرويد الأخرى، في سعة تخزين داخلي بها 4 جيجابايت، والتي يمكن استخدامها لمزامنة الموسيقى عبر متجر قوقل، لذا يمكنك حملها معك وترك هاتفك الذكي أثناء التدريب، مع سماعة بلوتوث، والساعة الذكية تتوافق في العمل مع كل من أجهزة الاندرويد، وكذلك iOS، وتبلغ تكلفتها 329$ عند إطلاقها خلال الربع الثالث من هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق