إشاعات وتسريباتالأكسسوارات والسماعات

OnePlus تستعد للكشف عن إصدار جديد من السماعات غداً

أطلقت شركة OnePlus فيديو تشويقي جديد مع تلميحات عن إصدار جديد من السماعات يتم الكشف عنه في مؤتمر الشركة المقرر عقده غداً.


اعلان





أشارت تلميحات الفيديو التشويقي الذي انطلق على موقع اليويتوب لشركة OnePlus، أن المستخدم سيكون لديه اختيار جديد في الأسواق من السماعات قريباً لتجربة استماع مميزة.

OnePlus -teaser

كما يشير الإعلان التشويقي في الفيديو إلى موسيقى الديسكو، وهي تلميحات من OnePlus للمميزات التي تأتي بها السماعات الجديدة للمستخدم، إلى جانب توقعات بتصميم مميز للسماعات المرتقبة يشير إليه التصميم الذي يتوسط الشاشة في الإعلان.

جدير بالذكر أن OnePlus قدمت إصدارات أخرى من الأكسسوارات للموسيقى في الفترة الماضية، حيث تتوفر في الأسواق حالياً إصدار الشركة OnePlus Icons التي تميزت بالتصميم الأنيق من الألومنيوم لكن مع حجم خفيف أيضاً، كما قدمت OnePlus سماعة Silver Bullets.

وقد أطلقت وان بلس إصداراها الأخير من الهواتف الذكية منذ شهرين تقريباً في هاتف OnePlus 3، لذا تنفي التوقعات الإعلان عن هاتف جديد من الشركة غداً، إلا أن وان بلس قدمت في السابق أيضاً إعلانات مفاجئة لذا تشير توقعات أيضاً إلى إمكانية الكشف عن تقنية للواقع الافتراضي لدعم هاتف OnePlus 3.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *