الحاسبات والأجهزه اللوحيه

MSI تختبر الجيل الجديد من الحاسبات المخصصة للألعاب بمعدل 120HZ

بدأت شركة MSI اختبار الجيل الجديد من الحاسبات المحمولة المخصصة للألعاب، مع مواصفات أعلى لدعم اللاعبين، مع شاشات تقدم أسرع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز.


اعلان





إصدارات جديدة من الحاسبات المحمولة المخصصة للألعاب التي تقدم من شركة MSI خلال الفترة القادمة، والتي تأتي بمستوى جديد من المواصفات التي تدعم الألعاب المميزة بالتقنية الأعلى التي تصل إلى ألعاب الواقع الافتراضي.

Msis-next-gen-gaming-laptops

وقد صممت الحاسبات الجديدة من MSI لدعم استخدام رقاقة معالج انتل Core i7 6820HK مع كرت الشاشة GeForce GTX 10 من NVIDIA لدعم الألعاب المميزة بأعلى تقنية بأداء عالي.

وقد أشير في تقرير مؤخراً إلى أن حاسب GT72VR Dominator القادم من MSI بمعدل تحديث للإطارات في الشاشة يصل إلى 120 هيرتز، وهي سرعة فائقة لتحديث الإطارات في الشاشة تقدم للمرة الأولى في الحاسبات المحمولة المخصصة للألعاب وفقاً لشركة MSI.

كما تؤكد MSI أن الحاسبات الجديدة تأتي بشاشة IPS بدقة وضوح 4K، تقدم نسبة 100% من ألوان Adobe RGB، كما تقدم أيضاً تجربة جديدة للصوتيات مع تقنية Dynaudio، كما تقدم حاسبات GT83VR وGT73VR Titan المخصصة للألعاب مع تقنية Nahimic Audio Boost2  ،2، ومن المنتظر أن تعلن MSI عن الإصدارات الجديدة من حاسبات الألعاب خلال الأسبوع المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق