تقنيات متفرقة

Modo حقيبة ذكية مع محرك وسعر 1199$

أحدث التقنيات التي تنطلق من Indiegogo، في حقيبة Modo الذكية التي تنطلق بفكرة جديدة مع محرك يتيح للمستخدم التنقل بها سريعاً في المطارات، وبسعر 1199$.


اعلان





الحقيبة الآلية Modo تبلغ أبعادها 22في 14في9 أنش، وهو حجم الحقيبة المناسب التي يمكنك أن تضعها في مكان حفظ الأمتعة بالطائرة، والحقيبة يمكنها حمل راكب يصل وزنه إلى 118 كجم تقريباً، حيث تؤكد الشركة على إمكانية الركوب فوقها بتجربة مريحة للمستخدم.

Modobag- motorized luggage

ولاستخدام حقيبة Modo عليك فتح اللوحة الأمامية وسحب المقبض وتشغيل موتور الحقيبة، ثم قم بدفع الرافعة على اليمين لزيادة سرعتها، ولتقوم بإيقافها أضغط على الكابح على اليسار بفكرة بسيطة جداً، ولكن بالطبع سيكون عليك تجربتها قبل أن تقوم بحملها معك إلى المطار.

كما صنعت عجلات الحقيبة من مادة البولي يورثين المماثلة لعجلات للوح التزلج، لتتيح مقاومة المطبات في الطريق، ولكن الحقيبة Modo ليست مركبة بكافة تفاصيلها، فهي لا تصلح سوى للأسطح الملساء بعيدة عن أي عوائق تضطرك لحملها، والحقيبة تحتوي على مكان يكفي ملابسك لأيام، مع مكان للحاسب المحمول، كما أنها مصنعة من مواد تجعلها أكثر قدرة على دعم المستخدم.

وبالتأكيد قبل أن يتم التعامل من خلالها داخل المطارات يجب الموافقة عليها من قبل إدارة أمن المطار، وهيئة تقنية المعلومات، وخاصة فيما يتعلق ببطاريتها، وبعكس hoverboard فإنها مصممة بدقة حيث تحتاج لساعة شحن لتدوم بطاريتها لمسافة ثمانية أميال، وذلك على سطح أملس، حاملة مسافر يزن 81 كجم تقريباً، كما أن الحقيبة تضم منفذين USB، حيث يمكنك استخدام بطاريتها للحاسب الشخصي أو الجهاز اللوحي بين الرحلات، حتى لا تضطر للبحث عن منفذ شحن من حولك.

Modobag- motorized luggage

ولكن مع تكلفتها ستضطر لمراقبتها طوال الوقت، لذا تضم تتبع GPRS-GSM ليمكنك تتبعها على الخريطة بهاتفك، كما يمكنك أن تحدد في حالة حملها شخص أخر في الرحلة، وتحتاج بالطبع الحقيبة لتدريب خاصة عندما تمر بها في منعطفات، ولن تحتاج لتدريب إذا كنت من راكبي الدراجات النارية، حيث أن كبير المهندسين المسئول عنها هو في الواقع من راكبي الدراجات النارية

ونأتي الآن لأهم جزء حول الحقيبة الآلية وهو ثمنها بالطبع فالسعر سيكون  1199$ الآن، ومن المخطط أن يكون حوالي 1295$ عند البيع بالتجزئة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *