إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

Meizu تعلن رسمياً عن هاتف Pro 7 في الثالث عشر من سبتمبر

تكشف شركة Meizu رسمياً في الثالث عشر من سبتمبر عن إصدارها الجديد من الهواتف الذكية Pro 7، الذي أشارت التسريبات إلى أنه يأتي بمواصفات هاتف Galaxy S7 وتصميم هاتف iPhone لينافس في الأسواق قريباً.


اعلان





لا تتوقف الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية عن محاولاتها في جذب المستخدمين إلى إصدارتها الجديدة، وشركة Meizu هي واحدة من الشركات التي تطلق إصدار جديد من الهواتف الذكية في هاتف Pro 7 الذي تشير التسريبات إلى أنه يجمع أفضل ما قدم عمالقة التكنولوجيا من سامسونج وابل في الهواتف الذكية.

Meizu

وقد أشار الإعلان التشويقي الذي كشف عن موعد إطلاق هاتف Pro 7 رسمياً في الثالث عشر من شهر سبتمبر عن عبارة Pro than Pro، التي ترجح صحة التسريبات في مواصفات رائدة للهاتف القادم من Meizu.

وفي تصميم الهاتف الذي اشارت التسريبات إلى أن هاتف Pro 7 يأتي بدقة وضوح 1440بيكسل ليحاكي هاتف iPhone، مع شاشة منحنية بمواصفات أقرب إلى هاتف جالكسي اس7 من العملاق الكوري Samsung.

Meizu Pro 7-leak

أيضاً من بين المواصفات التي يأتي بها هاتف Pro 7 ليتوافق مع إصدار سامسونج في رقاقة المعالج المستخدمة في الهاتف Exynos 8890، مع كاميرة خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وهي المواصفات التي جاءت بها هواتف Galaxy S7، كما تأتي الذاكرة العشوائية في هاتف Pro 7 بمواصفات 4 جيجا بايت رام في LPDDR4.

ومن المنتظر أن يكشف الإعلان الرسمي في شهر سبتمبر عن مزيد من المواصفات في الهاتف، الذي تطلقه Meizu لتنافس عمالقة التكنولوجيا في الأسواق الآسيوية قريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق